• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الأوروجواي تنتزع الصدارة

«التانجو» يحلق بثنائية أمام بوليفيا في ليلة تاريخية لـ«ميسي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 31 مارس 2016

عواصم (وكالات)

واصل المنتخب الأرجنتيني صحوته وحقق فوزه الثالث على التوالي، عندما تغلب على ضيفه البوليفي 2-صفر، فيما واصلت البرازيل نتائجها المخيبة بتعادلها مع مضيفتها الباراجواي 2-2، وانتزعت الأوروجواي الصدارة بفوزها على بيرو 1-صفر وخسارة الإكوادور أمام مضيفتها كولومبيا 1-3 في الجولة السادسة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018. ورفعت الأوروجواي رصيدها إلى 13 نقطة بفارق الأهداف أمام الإكوادور، ونقطتين أمام الأرجنتين التي ارتقت إلى المركز الثالث بفارق نقطة واحدة أمام تشيلي، التي استعادت التوازن بفوز ساحق على مضيفتها فنزويلا 4-1.

وارتقت كولومبيا إلى المركز الخامس المؤهل إلى الملحق برصيد 10 نقاط، فيما تراجعت البرازيل إلى المركز السادس برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف أمام الباراجواي.

واكتفى المنتخب الأرجنتيني بهدفين ليحقق فوزه الثالث على التوالي في التصفيات على ضيفه البوليفي.

وأنهى المنتخب الأرجنتيني الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين، سجلهما جابرييل ميركادو وليونيل ميسي في الدقيقتين 20 و30 من ضربة جزاء. وبلغ ميسي حاجز الخمسين هدفاً مع منتخب بلاده بالهدف الذي سجله في مرمى المنتخب البوليفي، وكان ميسي سجل هدفه الدولي الأول مع الفريق في مباراة ودية أمام المنتخب الكرواتي في مارس 2006 ضمن الاستعدادات لكأس العالم 2006 بألمانيا، ثم سجل هدفه رقم 50 بعد عشر سنوات من الهدف الأول.

وعزز ميسي نجم برشلونة الإسباني وضعه في المركز الثاني بقائمة أفضل هدافي التانجو الأرجنتيني على مدار التاريخ، وذلك بفارق أربعة أهداف فقط خلف جابريل باتيستوتا الهداف التاريخي لراقصي التانجو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا