• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

60% ارتفاعاً في استخدام «المتحرك» على متن طائرات «الاتحاد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

ارتفع معدل استخدام شبكة الهاتف المتحرك على متن طائرات شركة الاتحاد للطيران بأكثر من 60% خلال عام 2014، كما شهدت اتصال أكثر من 2,5 مليون هاتف بشبكة الهاتف المتحرك على متن طائرات الاتحاد للطيران خلال عام 2014.

ويأتي هذا النمو المطرد، الذي يمثل انعكاساً للتوجه الواسع للعديد من الأفراد نحو استخدام أجهزتهم الشخصية في أغراض العمل أو الترفيه عند السفر، مدفوعاً في المقام الأول بالتزايد في عدد الأفراد المستخدمين لشبكة الإنترنت اللاسلكي «واي فاي» على متن طائرات الاتحاد للطيران والتي شهدت ارتفاعاً في معدل الاستخدام بنحو 80 في المائة العام الماضي.

وساهمت الزيادة في الطلب على خدمات اتصالات الهواتف المتحركة كذلك في الطفرة التي شهدتها معدلات الاستخدام، مع اتصال 2,6 مليون هاتف بشبكة الهواتف المتحركة على متن طائرات الشركة خلال عام 2014.

وكان نظام التشغيل «iOS» هو النظام الأكثر استخداماً على الأجهزة الإلكترونية لدى الضيوف على متن طائرات الشركة، حيث وصلت نسبة ضيوف الشركة المتصلين بالإنترنت على متن الطائرات عبر أجهزة الآيباد والآيفون الخاصة بهم إلى 55 في المائة، في حين بلغت نسبة الضيوف الذين استخدموا الأجهزة العاملة بنظام أندرويد إلى 30 في المائة.

ولاقت خدمة مشاهدة البث التلفزيوني الحي على متن طائرات الاتحاد للطيران إقبالاً كبيراً كما حظيت بالثناء البالغ من قبل المسافرين، مع مشاهدة الضيوف لما يصل إلى 50 ألف ساعة من البرامج الإخبارية والرياضية في المتوسط كل شهر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا