• الاثنين 03 جمادى الآخرة 1439هـ - 19 فبراير 2018م

مارسيلنهو بديلاً لمولونجي في الوحدة

عيسى علي ينتقل إلى النصر وفيصل خليل إلى صفوف الشعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 فبراير 2013

دبي (الاتحاد) - شهدت الساعات الأخيرة للفترة الشتوية لانتقالات اللاعبين حركة كبيرة لاتمام الصفقات، وذلك عن طريق التسجيل الالكتروني، وأبرز التسجيلات التي تمت انتقال عيسى علي لاعب الوصل إلى النصر رسمياً، وتسجيل فرقة الفهود للاعب العراقي أحمد إبراهيم، كما انتقل فيصل خليل لاعب الوصل إلى صفوف الشعب.

وسجل نادي الوحدة المهاجم البرازيلي مارسيلنهو، بدلاً من الأنجولي إريك مولونجي في قائمة الفريق الجديدة التي أرسلها أمس، وجاءت هذه الخطوة، بعد إصابة مولونجي الأخيرة، إضافة إلى أن الجهاز الفني للفريق بقيادة الكرواتي برانكو رأى أن اللاعب لم يقدم أي إضافة في الفترة التي لعبها مع الفريق مؤخراً، بعد عودته للقائمة وخروج مارسيلنهو.

وضم اتحاد كلباء إلى صفوف فريقه محمد مال الله وعلي محمود رمضان قادمين من ناديي العين والوصل بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، وسبق للمهاجم محمد مال الله أن لعب في صفوف اتحاد كلباء قبل موسمين وساهم في صعود الفريق إلى دوري المحترفين، بينما شارك المدافع علي محمود رمضان مع الوصل.

وكان اتحاد كلباء قد تعاقد خلال فترة الانتقالات الشتوية مع لاعبي نادي الشباب عبد الله الجمحي ورمضان الماس، بجانب التعاقد مع المحترفين الأجنبيين الزيمبابوي سادومبا والبرازيلي جونيور برانا واللذين حلا بديلين من المغربيين نبيل الداودي وأحمد جحوح.

وانتقل أحمد مال الله مهاجم اتحاد كلباء وبدر الفارسي لاعب وسط الوصل إلى صفوف دبا الفجيرة، للعب بصفوف الفريق بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، كما سجل اللبناني بلال نجارين.

وسجل النادي الأهلي محمد خلفان ضمن صفوف الرديف قادماً من اتحاد كلباء، وضم لصفوفه في الرديف مرة أخرى وليد حسين بعد شفائه من الإصابة التي كانت قد لحقت به، حيث أعاد تسجيل اللاعب في كشوف فريق الرديف مرة أخرى، وأرجأ الأهلي مفاوضاته لضم العراقي همام طارق لظروف انتظام اللاعب إلى معسكر منتخب بلاده، وذلك رغم موافقة إدارة ناديه القوة الجوية على بيع بطاقته للأهلي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا