• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«التيفو» بطول 105 أمتار وعرض 30 متراً

«حزم وعزم».. الأكبر في تاريخ ملاعبنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 31 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

امتلأت مباراة منتخبنا الوطني أمام السعودية، مساء أمس، بالعديد من المشاهد الجماهيرية المتميزة، أهمها المفاجأة الكبيرة بتنظيم «التيفو»، أو دخلة خاصة، حملت شعار «حزم وعزم»، في إشارة إلى التلاحم بين البلدين الشقيقين، وزين «التيقو» مدرجات ملعب محمد بن زايد، قبل انطلاقة صافرة اللقاء مباشرة.

وجاء المشهد رائعاً، خاصة أن الشعار الأكبر في تاريخ مباريات المنتخب الوطني، بطول 105 أمتار، وعرض 30 متراً، وتأتي الكرة رداً على «الدلة» التي قامت بها الجماهير السعودية في المباراة الأولى، وحملت شعار «أسود الجزيرة» في إشارة إلى طياري الإمارات.

وجاء العمل بناء على مجهود منظم من مجموعة عمل، ضمت حوالي 40 فرداً من مشجعي مختلف أندية الدولة، وتحت إشراف مباشر من اللجنة المنظمة للمباراة.

وقال سعيد البلوشي أحد مشجعي العين، وصاحب فكرة «التيفو»: «من المؤكد أن المشهد كان رائعاً للغاية، خاصة أن البعض لم يتخيل أن يخرج بهذه الروعة، وأنه فكر في رد التحية إلى الجماهير السعودية التي بادرت بتيفو أسود الجزيرة في مباراة الذهاب، ولم يجد أهم من هذا الشعار الذي يربط قيادات وشعبي البلدين بروابط وثيقة للغاية».

وأضاف أنه تحدث مع العديد من جماهير الأندية التي أبدت تعاوناً كبيراً، وأن فريق العمل وصل إلى 40 شخصاً من جميع أندية الدولة، وأشاد بالتعاون المتميز من اللجنة المنظمة، حيث عرض الفكرة على محمد بن هزام الأمين العام للاتحاد، وعلي حمد المدير التنفيذي، وأبديا تعاوناً كبيراً ووفرا كل المتطلبات اللازمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا