الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

محمد بن راشد يتفقد مسار طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية

محمد بن راشد يتفقد مسار طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية
4 فبراير 2015 17:55

تفقد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، مسار طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية الذي انطلق اليوم وعلى مدى أربعة أيام من مقر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في منطقة جميرا وعلى أربعة مسارات يبلغ مجموع طولها نحو 663 كيلومترا فيما تبلغ مسافة المرحلة الأولى التي اختتمت ظهر اليوم نحو 145 كيلومترا.

وقد تابع سموه -وإلى جانبه سعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي- الكيلومترات الأخيرة من المرحلة الأولى التي اختتمت في جميرا واحد بالقرب من مسجد الشيخ راشد الكبير الذي يعد من معالم المدينة الحضارية الجاذبة للسياح على مدار العام.

وحيا صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الدراجين الذين قدموا إلى الدولة من مختلف دول العالم للمشاركة في هذا الحدث الرياضي العالمي الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي من الرابع إلى السابع من فبراير الجاري برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس.

واطلع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، من خلال الشرح الذي قدمه سعادة سعيد حارب رئيس اللجنة العليا المنظمة للسباق، على مراحل الطواف والطرقات والمعالم الحضارية والتاريخية التي ستكون نقاط نهاية لمراحل السباق بحيث يتم من خلال الطواف الترويج لدولة الإمارات العربية المتحدة سياحيا بشكل عام ومدينة دبي على وجه الخصوص.

وأشار حارب، خلال الشرح أمام سموه، إلى أن هناك أبطالا من داخل الدولة ومن دول العالم يشاركون في هذه التظاهرة الرياضية السياحية الدولية التي تعكس توجهات قيادتنا لمد جسور التواصل الرياضي والثقافي والسياحي بين شبابنا والشباب العالمي بهدف تعميق الصلات والروابط الإنسانية فيما بينهم بالدرجة الأولى.

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أعرب عن سعادته بهذا التجمع الشبابي الدولي على أرض دولتنا الطيبة، معتبرا الحدث وتنظيمه ونجاحه إنجازا جديدا يضاف إلى إنجازات المؤسسات والقيادات الرياضية الوطنية التي تعود بالخير على بلادنا وشعبنا في كل الاتجاهات أكانت سياحية أم صحية أم ثقافية وما إلى ذلك.

وتمنى سموه للمتسابقين الإماراتيين وأصدقائهم من شباب العالم، النجاح وتحقيق الأهداف المرجوه لما فيه خدمة السلام العالمي.

المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©