• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد يلتقي طيارين مواطنين يعملون في "طيران الإمارات"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 فبراير 2015

و ا م

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" في قصر سموه في زعبيل -بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي- مجموعة من الطيارين الإماراتيين العاملين في "طيران الإمارات".

وتحدث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إلى الطيارين مرحبا بهم ومعربا عن مشاعره المفعمة بالفخر والاعتزاز لوجود هذه النخبة من شباب الوطن الذين يقودون طائرات أسطول "طيران الإمارات" من مختلف الأنواع والأجيال ليؤكدوا قدرة أبناء وبنات الإمارات على تحمل مسؤولياتهم الوطنية في مواقع العمل والمهن كافة بكل ثقة وكفاءة وتميز.

وأكد سموه للطيارين أنه "يتابع مسيرتهم العملية في إحدى شركاتنا الوطنية الرائدة التي تحلق طائراتها في الأجواء العالمية حاملة رسائل محبة وسلام من شعب دولتنا إلى شعوب دول العالم". وتمنى لهم سموه النجاح والإبداع في عملهم. وقال مخاطبا الشباب: "صحيح نحن نبني الجسور والعمارات لكننا في ذات الوقت نبني الإنسان والمهارات في مجتمعنا".

حضر اللقاء، سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض