• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بهدف تطوير ودعم اللعبة في الدولة

ضم الريشة الطائرة لاتحاد الطاولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 31 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

أعلن أمس عن ضم لعبة الريشة الطائرة إلى اتحاد كرة الطاولة، وإضافة ممثل للعبة في مجلس إدارة الاتحاد، في خطوة مهمة نحو تطوير ودعم رياضة الريشة الطائرة في الإمارات.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي بحضور سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، والمهندس داوود الهاجري، رئيس اتحاد الطاولة وممثلين عن شركة فالكون وشركائها، بحضور بول اريك هوير رئيس الاتحاد الدولي للريشة الطائرة.

وبموجب التعديل الجديد، ستتم إضافة اسم الريشة الطائرة لاسم الاتحاد الذي أصبح الاسم الرسمي له «اتحاد كرة الطاولة والريشة الطائرة»، وأن يتولى الاتحاد تسيير شؤون وتطوير وتعزيز انتشار اللعبتين على مستوى القاعدة.

وأشاد سعيد حارب، الذي يتولى أيضاً منصب رئيس اللجنة المنظمة لنهائيات سلسلة السوبر العالمية للريشة الطائرة في دبي، بهذه الخطوة، وقال: «يأتي ضم الريشة الطائرة إلى اتحاد الطاولة ليشكل إضافة مهمة في مسيرة نمو هذه الرياضة وتطورها، وسيسهم هذا الاتحاد الوطني دون شك في زيادة الإقبال على هذه اللعبة، وتعزيز بناها الإدارية والتطويرية الحالية، وتسيير شؤونها على نحو أفضل».

وأضاف: «نتطلع في مجلس دبي الرياضي للعمل الوثيق مع اتحاد الطاولة والريشة الطائرة لتعزيز اللعبة ونشرها بين جمهور أوسع». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا