• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بالتزامن مع مرور عقد على تأسيسها

موانئ أبوظبي: مناولة الحاويات تنمو 32٪

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 31 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت موانئ أبوظبي تحقيق قفزات حقيقية في قطاعات الأعمال الرئيسية الثلاثة، وهي مناولة الحاويات، البضائع العامة والسائبة، وقطاع سفن الرحلات البحرية، حيث سجل قطاع مناولة الحاويات نمواً بنسبة 32% بنهاية 2015 مقارنة مع مستوى النمو المسجل خلال عام 2014، بحسب بيان صادر أمس.

وأعلنت الشركة نمو حجم أعمالها في شحن المركبات بنسبة 27٪، وسجلت 20٪ في قطاع البضائع العامة والسائبة، بينما حققت نمواً بنسبة 16٪ في قطاع السفن البحرية العام الماضي 2015.

جاء ذلك بالتزامن مع احتفالات الشركة بالذكرى السنوية العاشرة على التأسيس، مؤكدة أن ما تم تحقيقه خلال تلك الفترة يعد إنجازاً غير مسبوق على مستوى القطاع، وذلك مع ثبات معدلات النمو التراكمية عاماً تلو الآخر واستقرار سياسات الشركة على تطبيق ملتزم باستراتيجيات التشغيل.

وقال البيان: «يأتي استثمار الشركة في تطوير آليات التشغيل وتعزيزها باستخدام أحدث التقنيات سبباً مباشراً وراء إصرار إدارة الشركة على تحقيق التميز النوعي في التشغيل. استثمرت موانئ أبوظبي في شراء أضخم رافعات الرصيف العملاقة لخدمة السفن الحديثة، وطورت أجهزة رصد حركة السفن المركزية، وجهزت مركز التدريب البحري الحاصل على اعتمادات دولية بأحدث أجهزة الملاحة التشبيهية للتدريب».

وأطلقت الشركة مؤخراً بوابة المقطع الإلكترونية نافذة موحدة لخدمة مجتمع الموانئ وتحفيز التجارة البحرية وتبسيط الإجراءات، ولجأت إلى ترقية قاعدة البيانات باستخدام خوادم افتراضية تقلل من تأثيرها على البيئة وتسهم في توفير الطاقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا