• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أكد تبني نهج الاقتصاد الأخضر في إطار «رؤية الإمارات 2021»

ابن فهد: اهتمام القيادة بالبيئة ارتقى بمكانة الدولة عالمياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 فبراير 2015

أبوظبي (وام)

أكد معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه، أن الالتزام الراسخ والدعم المتواصل لجهود حماية البيئة وتنميتها من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات كان لها بالغ الأثر في الاهتمام الواسع بالمحافظة على البيئة الذي نلمسه اليوم على المستويين الرسمي والشعبي، وفي تعظيم قيمة البعد البيئي في خططنا التنموية كافة، ومواصلة الارتقاء بمكانتنا على الصعيد العالمي.

وأعرب معاليه في بيان بمناسبة يوم البيئة الوطني الثامن عشر الذي يصادف اليوم تحت شعار

«الاقتصاد الأخضر: ابتكار واستدامة» عن تقديره وامتنانه البالغين لتفضل صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، بشمول هذه المناسبة برعايته الكريمة.

وأوضح معاليه أن شعار المناسبة الذي يربط بين الاقتصاد الأخضر والابتكار يؤكد أهمية الابتكار في تطبيق هذا النهج، لأن اعتماد التنمية الاقتصادية بالوسائل التقليدية المعتادة في العقود الماضية لم يؤد إلا لمزيد من الأزمات على الصعيدين الاقتصادي والبيئي.

وتابع معاليه: من هنا فإن قيام دولة الإمارات بتبني نهج الاقتصاد الأخضر في إطار رؤية الإمارات 2021 يمثل مقاربة جديدة وجادة تبنتها الإمارات في السنوات الأخيرة في العديد من المجالات التنموية كالطاقة والمياه والنقل والبيئة والتخطيط الحضري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض