• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

افتتاح دورة الربيع من معرض "جيتكس" للمتسوقين بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 مارس 2016

دبي (و ا م)

افتتح سعادة سامي القمزي المدير العام لدائرة التنمية الاقتصادية بدبي، اليوم، دورة الربيع الرابعة من معرض جيتكس شوبر 2016 بحضور هلال سعيد المري المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي المدير العام لسلطة مركز دبي التجاري العالمي.

وتدفق الزوار إلى مركز دبي التجاري العالمي للاستفادة من العروض الترويجية التي يتيحها العارضون المشاركون في أكبر مهرجان لتسوق الإلكترونيات والتقنيات في المنطقة التي تستمر أربعة أيام.

وتحتل دورة الربيع من "جيتكس شوبر" ومعرض "شوبر سمارت ليفينج" المصاحب لها قاعات الشيخ سعيد 1 و2 و3 وقاعة الأرينا في مركز دبي التجاري العالمي حيث تجتمع كبرى شركات التجزئة الإقليمية والعلامات التجارية العالمية لعرض أحدث ما توصل إليه قطاع التقنيات والإلكترونيات الاستهلاكية من أجهزة وأدوات ومعدات في مجالات الاتصالات والترفيه وتقديم صفقات رابحة وعروض ترويجية مثيرة للاهتمام على أحدث الهواتف المتحركة والذكية والحواسيب المحمولة واللوحية وأجهزة التلفزيون عالي الوضوح والكاميرات والأجهزة المنزلية وغيرها.

واستقطب معرض "جيتكس شوبر" في دورة الربيع 2016 أكثر من 35 ألف منتج من مجموعة من العلامات التجارية العالمية مثل "سامسونج" و"لينوفو" و"إكس بوكس" و"هايسنس" و"هواوي" إلى جانب شركات تجزئة ذات ثقل على الساحة الإقليمية مثل "جاكيس" للإلكترونيات و"جمبو"، و"إ-ماكس" للإلكترونيات و"بلج-إنس" و"شرف دي جي" ما يمنح المستهلكين خيارات كبيرة تحت سقف واحد للاختيار فيما بينها.

وقالت تريكسي لوه ميرماند النائب الأول للرئيس بمركز دبي التجاري العالمي الجهة المنظمة لدورة الربيع من "جيتكس شوبر" ومعرض "شوبر سمارت ليفينج" إن الوتيرة السريعة للتطورات الحاصلة في عالم التقنية والاتصالات "تلامس كل جوانب حياتنا اليوم"، معتبرة أن معرض "جيتكس شوبر" ومعرض "شوبر سمارت ليفينج" يشكلان نقطة جذب كبيرة لجميع الأعمار ولأصحاب الاهتمامات المتنوعة إذ يمكن للباحثين عن شراء إصدار جديد أو الراغبين في التعرف على أحدث الابتكارات في جميع فئات المنتجات التقنية الاستهلاكية العثور على ما يرغبون وإجراء المقارنات بين المنتجات وشراء الأفضل في صفقات حصرية خاصة بالمعرض فقط.

ويقدم الحدث عدة مناطق جديدة هذا العام بينها منطقة ألعاب "إكس بوكس" ومنطقة "الصيحات التكنولوجية" التي تتيح الفرصة أمام الزوار لتجربة أحدث التقنيات والأجهزة سواء المعروضة والمتاحة للشراء أو التي يُنتظر طرحها قريباً.

ويحظى زوار ربيع "جيتكس شوبر" بفرصة ممارسة لعبة "كوانتوم بريك" حصرياً في الحدث بفضل مبادرة تقام بالتعاون مع "مايكروسوفت" تتيح المجال أمام محبي الألعاب الاطلاع على الإصدار الأحدث من هذه اللعبة المصممة على درجة عالية من الإبداع.

واستقبل معرض "شوبر سمارت ليفينج" المصاحب لمعرض "جيتكس شوبر" المتسوقين في "منطقة تجارب المنزل الذكي" التي تتيح لهم إمكانية التجربة العملية لأحدث الابتكارات في بيئة تحاكي المنزل وفق أحدث ما توصلت إليه التقنيات والأجهزة المنزلية الذكية التي تمثل منازل المستقبل. وتضم المنطقة عروضاً لقدرات الاتصال والأتمتة وسهولة تشغيل الأجهزة بلمسة زر واحدة على الهواتف الذكية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا