• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«طرق دبي» تطلق أول مركبة أجرة وقفية على مستوى العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 مارس 2016

دبي- (وام)

أطلقت هيئة الطرق والمواصلات في دبي أول مركبة أجرة وقفية على مستوى العالم، وهي إحدى مركبات أسطول مؤسسة تاكسي دبي التابعة لها وخصصت ريعها لـ «وقف المواصلات العامة» وذلك بهدف دعم الحملات المجتمعية لتعزيز الوعي باستخدام المواصلات العامة.

وتتميز مركبة الأجرة الوقفية المخصصة بألوان تشير إلى الغرض المخصصة له وسيتم وضع شعار علامة دبي للوقف «وقف المواصلات العامة» على المركبة.

جاء ذلك تجاوبًا مع المبادرة العالمية للوقف التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ،رعاه الله،.

وتعد هيئة الطرق والمواصلات ضمن الدفعة الأولى من الجهات الحكومية والخاصة التي حصلت على علامة دبي للوقف التي يمنحها مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة.

و أكد الدكتور يوسف محمد آل علي المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي حرص هيئة الطرق والمواصلات على مساندة ودعم جميع المبادرات والخطط التي تطلقها حكومة دبي في مختلف المجالات العلمية والاجتماعية والإنسانية والاقتصادية انطلاقًا من سعيها الحثيث على إبراز مسؤولياتها المؤسسية تجاه مختلف شرائح المجتمع محليًا وإقليميًا وعالميًا الأمر الذي يعزز سمعة الدولة عمومًا وإمارة دبي على وجه الخصوص في المحافل الإنسانية العالمية ودعم كل ما من شأنه أن يحقق السعادة للناس ويوفر لهم سبل العيش الرغيد.

وقال آل علي إن الهيئة لا تحرص على تحقيق النقل المستدام فحسب بل تحرص أيضاً على بذل العطاء والدعم المستدام لجميع المبادرات الاستراتيجية الرامية إلى المساهمة الفعالة في مساندة الجهود الدولية التي تهدف إلى إرساء قواعد رصينة قائمة على الوضوح والشفافية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض