• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

3 سيارات إسعاف تستعرض إجراءات السلامة

ورش ميدانية للإسعافات الأولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 مارس 2016

نسرين درزي (أبوظبي)

يحتضن مهرجان أم الإمارات عند الباحة الغربية لكورنيش العاصمة فعالية استثنائية تجذب اهتمام المارة على اختلاف أعمارهم، إذ يحضر ركن إدارة الطوارئ والسلامة العامة التابعة للقيادة العامة لشرطة أبوظبي، من خلال 3 سيارات إسعاف تقدم يومياً أمام الأفراد والعائلات ورش عمل ميدانية هادفة.

ويشارك المهتمون بالاطلاع على الخطوات المتبعة لدى وقوع الحوادث الطارئة من خلال إجراءات الإسعافات الأولية التي يجهلها كثيرون على أهميتها وضرورتها الملحة.

إجراءات السلامة

وذكر أحمد خميس علي من إدارة الطوارئ والسلامة العامة، أنه في المهرجانات الضخمة تحرص شرطة أبوظبي على تقديم خدماتها للجميع، وهذه المرة من خلال إطلاع الجمهور على كيفية التصرف في الحالات الحرجة قبل وصول المساعدة الطبية أو رجال الإنقاذ.

وقال إن سيارات الإسعاف الثلاث التي تم إحضارها إلى موقع المهرجان مجهزة بكامل وسائل السلامة العامة، وهي تعرض أمام الكبار والصغار الطرق الواجب اتباعها بحسب الحالة التي قد يواجهها أي شخص في أي وقت وأي مكان، ومنها حوادث الحرائق المنزلية واختناق الأطفال والنزيف الناتج من الآلات الحادة، وسواها من المواقف الخطيرة التي لا بد من التصرف حيالها بسرعة شديدة وبذكاء وحكمة ومعرفة ودراية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض