• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

لقاء موسع مع الطلبة وأولياء الأمور

«أبوظبي التقني» يبحث فرص التعليم في مجمع بينونة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 فبراير 2015

المنطقة الغربية (وام)

استعرض مبارك سعيد الشامسي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني خلال لقاء موسع عقده مع الطلبة وأولياء الأمور في مجمع بينونة التعليمي بمدينة زايد في المنطقة الغربية الفرص المتميزة التي يقدمها المركز لالتحاق الطلاب والطالبات المواطنين في المؤسسات الجامعية والثانوية المتميزة التي توجد بالمجمع وهي كلية فاطمة للعلوم الصحية وبوليتكنك أبوظبي وثانويات التكنولوجيا التطبيقية والثانويات الفنية.

ودعا مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني مواطني المنطقة الغربية إلى سرعة تسجيل أبنائهم وبناتهم في كافة المؤسسات الجامعية والثانوية التي يشملها المجمع، مؤكدا ثقته في زيادة وعي المواطنين بأهمية التعليم التقني والتكنولوجي في مستقبل الدولة والمواطنين.

وقال إن أبوابنا مفتوحة للجميع عبر كافة الوسائل في كل الأوقات ونريد في هذا اللقاء أن نوضح لكم نوعية التعليم الموجود في هذه المؤسسة التعليمية وخاصة أن المنطقة الغربية غالية عندنا وتجد عناية خاصة من حكومتنا الرشيدة.

وناقش اللقاء الذي عقد مساء امس بمقر المجمع قضايا تعليمية ومخرجات التعليم التقني والمهني والتحديات حيث طالب أولياء الأمور بإعطاء دروس تقوية في اللغة الإنجليزية لأبنائهم كما طالبوا بتكوين مجلس آباء ومجلس آخر للأمهات للتواصل مع إدارة المجمع والتعاون في دعم مسيرة التعليم بالمجمع.

ونصح الشامسي الآباء والأمهات بمتابعة ابنائهم للمشاركة في المشاريع التي تدخل في عملية التقويم ومنها الانضباط وحل الواجبات مع بداية الفصل الدراسي، مشيرا إلى أن غياب الطالب او الطالبة من دون عذر غير مرغوب فيه، أملا من أولياء الأمور الاهتمام بهذا الجانب وان يحرصوا على تواجد أبنائهم بمقاعد الدراسة بالمجمع.

وكان الشامسي عقد اللقاء الأول مع الطالبات وأسرهم فيما عقد لقاء آخر مع الطلاب وأولياء الأمور. وناقش الشامسي خلال اللقاءين كافة القضايا والموضوعات التي تتعلق بالعملية التعليمية بالمجمع والوقوف على الإمكانيات العالية التي يوفرها المركز لضمان تحقيق كامل الأهداف المرجوة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض