• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

ثمّنت جهود الشيخة فاطمة في تمكين المرأة

شمسة بنت حمدان تشيد بتغيير مسمى حديقة المشرف إلى حديقة «أم الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 مارس 2016

أبوظبي (وام)

أشادت حرم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، سمو الشيخة شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيان بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بتغيير مسمى حديقة المشرف المركزية إلى حديقة «أم الإمارات»، وذلك عرفاناً وتقديراً لمسيرة العطاء الوطني والاجتماعي لسموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة.

كما أشادت بدور وجهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك على ما قدمته وتقدمه من دعم للمرأة الإماراتية الذي يعتبر نموذجاً رائداً في العطاء، الذي ترجم بالعمل والإنجاز لتمكين المرأة الإماراتية، وتعزيز قدراتها وإمكاناتها. ولفتت إلى أن هذه التسمية تأتي في إطار حرص القيادة الرشيدة على تكريم الشخصيات البارزة التي قدمت مساهمات جليلة في مسيرة الوطن، ودعمها لبناء المجتمع الإماراتي. مشيرة إلى أن هذا التغيير يضعنا أمام مسؤولية كبيرة للارتقاء بالحديقة ومرافقها، لتواكب مكانة الاسم الذي تحمله.

وأضافت قائلة: «أن تحمل الحديقة اسم (أم الإمارات) فهو تتويج للمكانة التي حققتها الحديقة كوجهة تعليمية ترفيهية من حيث الإقبال والفعاليات المجتمعية التي أقيمت منذ افتتاحها قبل سنة».

وأكدت سموها الحرص على تطوير مرافق الحديقة، وتلبية احتياجات الزوار، ومنذ افتتاحها في شهر مارس من العام الماضي، مشيرة إلى أن من ضمن الخطط المستقبلية لتطوير الحديقة إضافة منطقة خاصة بالأنشطة الشبابية، وزيادة الفعاليات لتحقيق الاستخدام الأمثل، واستقطاب ومضاعفة عدد الزوار الذي بلغ في سنته الأولى أكثر من 800 ألف زائر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض