• السبت 08 ذي القعدة 1439هـ - 21 يوليو 2018م

تفصل رأس مولودها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 فبراير 2013

الاتحاد نت

ارتكبت خادمة آسيوية جريمة قتل بشعة، حيث قتلت مولودها الذي أنجبته سفاحا من علاقة غير شرعية، وفصلت رأسه عن جسده وخبأت جثته بداخل كرتون في مستودع حتى تخفي معالم الجريمة، بحسب صحيفة "اليوم" المصرية.

وقالت الصحيفة إن كفيل الخادمة كشف الجريمة بعد ظهور تغيرات عليها وتوجه بها الى أحد المستشفيات وأبلغه الأطباء بأنها ولدت حديثا فاعترفت الخادمة بتفاصيل الجريمة، وأرشدت عن مكان الجثة بينما لاذ السائق الذي ارتبط بعلاقة غير شرعية معها بالهرب.

وكان كفيل الخادمة وأهل منزله قد اكتشفوا وجود تغيرات صحية على الخادمة الآسيوية وبمواجهتها بأسباب هذه التغيرات نفت وجود شىء غير طبيعي، الا أن الكفيل وأهله توجهوا بها إلى أحد المستشفيات لتوقيع الكشف الطبي عليها، وقرر الأطباء أنها انجبت مؤخرا وتحتاج الى عملية تنظيف للرحم، وهنا اعترفت الخادمة بأنها ارتبطت بعلاقة غير شرعية مع سائق وكان يلتقي بها ليلا حتى لا يفتضح أمرهما، وأثمرت العلاقة عن حملها سفاحا الا أنه لم يظهر عليها هذه العلامات وفجأة وضعت مولودها في دورة مياه وخوفا من اكتشاف أمرها قررت قتل المولود فقامت بفصل رأسه عن جسده وأخفته بداخل كرتون ووضعته في مستودع وبدا يظهر عليها علامات الإجهاد المفاجىء من أثر الوضع، ثم تم اكتشاف أمرها. وتم ابلاغ الشرطة بالحادث وتم ايقاف الخادمة بينما يجرى البحث المكثف عن السائق الهارب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا