• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

عمر وعبد الرحمن في الدور قبل النهائي لمنشد الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 مارس 2017

الشارقة (الاتحاد)

خطف المشتركان عمر عبد الله، من مدرسة أبو أيوب الأنصاري، وعبد الرحمن رجا، من مدرسة النور الدولية، بطاقتي التأهل إلى المرحلة قبل النهائية من برنامج «منشد الشارقة الصغير3»، بعد حصولهما على أعلى نسبة تصويت من الجمهور واللجنة الحكم.

جاء ذلك خلال الحلقة الثالثة التي بثها تلفزيون الشارقة أمس الأول، حيث شهدت الحلقة تنافس ثمانية مشتركين مثَّلوا ثماني مدارس في الشارقة، عرضوا خلالها أبرز مواهبهم، وقدّموا مجموعة مختارة من الأناشيد الوطنية، والدينية، وأناشيد الأطفال واليافعين.

وافتتحت المتسابقة رنا شوقي من مدرسة الشعلة الخاصة، المنافسات بواحدة من الأناشيد المشهورة، وقدّم المشترك عمر عبد الله، من مدرسة أبو أيوب الأنصاري، أداءً إنشادياً مميزاً أهَّلَهُ لقطع بطاقة التأهل للمرحلة قبل النهائية.

وأكدت المشتركة مريم محمود، من مدرسة ابن خلدون الخاصة، على إمكانيات صوتها بأنشودة عبَّرَت فيها عن حبّها للوطن، فيما عرض المشترك عبد الرحمن رجا، من مدرسة النور الدولية، موهبة لافتة في الإنشاد، أهلته لانتزاع ثاني بطاقات التأهل للمرحلة قبل النهائية من البرنامج.

وفضلاً عن جمال صوتها ورقّته أدَّت المشتركة ميره الياسي، من مدرسة النوف، أنشودة وطنية نالت حفاوة وإعجاب الجمهور، في حين أطرب يوسف عبد المتين، من مدرسة سلمان الفارسي، الجمهور بصوته الذي تجلى في جمال أنشودته.

وعرضت المشتركة الإماراتية شوق الزعابي، من مدرسة الهجرة النموذجية، إمكانيات موهبتها، وقوّة صوتها أمام الجمهور ولجنة التحكيم، قبل أن تختتم زميلتها المشتركة الإماراتية منى حسن الحلقة بأداء مميّز نالت عليه تصفيقاً حاراً من الجمهور وثناءً من لجنة التحكيم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا