• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

دان تفجيرات بروكسل وإسطنبول ولاهور وعدن وساحل العاج

«الوطني» يؤكد دعمه موقف الدولة الرافض للإرهاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 مارس 2016

يعقوب علي (أبوظبي)

دان المجلس الوطني الاتحادي التفجيرات الإرهابية التي وقعت مؤخراً في كل من «بروكسل وإسطنبول ولاهور وعدن وساحل العاج»، وأدت إلى سقوط العديد من الضحايا المدنيين الأبرياء، وإصابة آخرين، مؤكداً دعمه الكامل لموقف الدولة الثابت والرافض لجميع أشكال العنف والإرهاب والتطرف.

وفي إطار منفصل، وافق المجلس خلال جلسته السابعة من دور الانعقاد العادي الأول للفصل التشريعي السادس عشر أمس، برئاسة معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيس المجلس، على مشروع قانون اتحادي بشأن إنشاء أكاديمية الإمارات الدبلوماسية، مؤكداً أهمية دورها في الإسهام في دعم السياسة الخارجية للدولة، وفي إظهار دور الدولة في مجال العلاقات الدولية والدبلوماسية والقطاعات المرتبطة بها،

وأوصى المجلس بضرورة الإسراع في إصدار قانون التأمين الصحي للمواطنين، وإدراج مهارات الحياة الصحية ضمن المناهج الدراسية، واعتماد خطة توعية تثقيفية بشأن مخاطر السمنة ومرض السكري، ووضع ضوابط ولوائح منظمة للعمليات الجراحية الخاصة بتخفيف الوزن.

حضر الجلسة، معالي الدكتور أنور محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية، ومعالي حسين إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، رئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للموارد البشرية، ومعالي الدكتور ثاني أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة، ومعالي نورة محمد الكعبي وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي.

وتفصيلاً، دان المجلس الوطني الاتحادي بأشد عبارات التنديد والاستنكار التفجيرات الإرهابية التي وقعت في كل من بروكسل وإسطنبول ولاهور وعدن وساحل العاج، وأدت إلى سقوط العديد من الضحايا المدنيين الأبرياء، وإصابة آخرين، ونقدم تعازينا الحارة ومواساتنا لأسر الضحايا، ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض