• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

عدد منتسبيها 48 من الإمارات والكويت وجزر القمر

ولي عهد الشارقة يشهد اليوم تخريج «أكاديمية العلوم الشرطية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 مارس 2016

الشارقة (وام)

برعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، يشهد سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس أكاديمية العلوم الشرطية، اليوم، حفل تخريج الدفعة الـ 16من طلبة الأكاديمية والبالغ عدد منتسبيها 48 من الإمارات والكويت وجزر القمر.

وتوجه العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، نائب رئيس مجلس الأكاديمية، بالتحية والتقدير للعاملين في الأكاديمية وهيئاتها التعليمية والتدريبية، وضباطها المخلصين، لإسهامهم في رفد القطاع الأمني والمؤسسة الشرطية بدفعة جديدة من الخريجين الضباط، وصلاً لما درجوا عليه منذ تأسيس هذا الصرح العلمي والأكاديمي الشامخ على يد رائد العلم والمعرفة والنهوض الحضاري صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، وبمتابعة وإشراف سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ومن خلال توجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وأضاف العميد الزري، أن الأكاديمية تبوأت مكانتها بين أرفع مؤسسات التأهيل والتعليم والتدريب الشرطي المعترف بها من قمة هرم التعليم العالي والبحث العلمي في الدولة.

وطالب العميد الزري الخريجين أن يكونوا عند ثقة المجتمع بهم كحماة لأمنه، وأمناء على حقوقه، ومدافعين عن قوانينه، وحراساً لمكاسبه ومقدراته، قدوة ونموذجاً يجسد أفضل خصائص وأخلاقيات شعبهم وقيمه العالية، من خلال تمسكهم بالعدالة والنزاهة، والبعد عن الشبهات، والتجرد في تطبيق القوانين، والولاء المطلق لقيادتهم وشعبهم.

من جانبه، هنأ العقيد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية، الضباط خريجي الدفعة الـ 16 من أكاديمية العلوم الشرطية الذين أكملوا مسيرة تعليمهم وتدريبهم بهذا الصرح الأكاديمي والعلمي الكبير الذي أنشئ لتعزيز قدرات الوطن في مجال حماية الأمن، وترسيخ العدالة وإعلاء سيادة القانون. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض