• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أكد أن تكريم محمد بن راشد لـ «الهلال الأحمر» يضاعف من المسؤولية والأمانة

حمدان بن زايد: «تراحموا» حققت الأهداف وشهدت تجاوباً ومشاركة مجتمعية قوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 فبراير 2015

أبوظبي (وام)

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر، أن حملة «تراحموا» التي انطلقت بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، لإغاثة اللاجئين والمتضررين في بلاد الشام حققت الأهداف التي نظمت من أجلها وشهدت تجاوبا كبيرا ومشاركة مجتمعية قوية طوال أيام الحملة من جميع المؤسسات الرسمية ومؤسسات القطاع الخاص ورجال الأعمال والأفراد في الدولة.

وثمن سموه دعم الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لمشاريع الهلال الأحمر ولكافة جوانب العمل الإنساني داخل الدولة وخارجها.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه بقصر النخيل مساء امس الاجتماع الأول لمجلس إدارة الهيئة للعام 2015 بحضور الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس مجلس إدارة الهيئة وأعضاء مجلس الإدارة والدكتور محمد عتيق الفلاحي أمين عام الهيئة ونواب الأمين العام ومديري فروع الهلال في الدولة.

وقال سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان: إن إطلاق القيادة الحكيمة لدولة الإمارات لحملة «تراحموا» لإغاثة مليون لاجئ ومتضرر من برد الشتاء في بلاد الشام تعكس رقي القيم الإنسانية لدولة الإمارات قيادة وشعبا ومدى إحساس قيادة الدولة الحكيمة بمعاناة الشعوب على مستوى العالم ومسارعتها إلى نجدتها.

وأضاف سموه: إن المبادرات الإنسانية التي تتبناها القيادة الرشيدة ترسخ من مكانة دولة الإمارات باعتبارها دولة رائدة في العمل الإنساني على المستوى العربي والعالم، مشيرا سموه إلى أن مساعدة الدولة للمحتاجين والمتضررين من الكوارث والنكبات مبدأ أصيل في سياسة الدولة وهو انعكاس حقيقي للقيم التي أرساها ديننا الحنيف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض