• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«قمة التوطين» تستعرض جهود القطاع الخاص

آلاف الوظائف تبحث عن مواطنين في «أبوظبي 2015»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 فبراير 2015

أنور عبد الخالق

بسام عبدالسميع (أبوظبي)

شهد معرض «توظيف 2015»، في يومه الثاني أمس، إقبالاً كبيراً من المواطنين الباحثين عن عمل، وطلبة وطالبات الجامعات الراغبين في التعرف على متطلبات سوق العمل خلال المرحلة المقبلة.

واستعرضت الجهات الحكومية والخاصة المشاركة في المعرض الذي يختتم فعالياته اليوم، آلاف الفرص الوظيفية التي توفرها للكوادر المواطنة في مجالات شتى، في إطار استراتيجيات التوطين التي تنتهجها الدولة، تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة.

وعلى هامش الحدث عقدت أمس، «قمة التوطين» بحضور نخبة من المتحدثين من القطاعين العام والخاص، الذين ناقشوا التقدم المحرز في التوطين بالقطاع الخاص، حيث سلطت القمة الضوء هذا العام على أهمية الأجيال القادمة من الإماراتيين ودورهم في النجاح على المدى الطويل في عملية التوطين.

وتعتبر القمة التي تعقد للعام الرابع على التوالي أكثر مؤتمر يتميز بالشمولية في مجالات توظيف القوى العاملة الوطنية وإدارة المواهب والتنمية الوظيفية.

ويمثل المعرض فرصة مثالية للشباب الباحثين عن فرص عمل جديدة، ويعتبر منصة يلتقي من خلالها شباب وشابات الإمارات من خريجي الجامعات والمعاهد مع أصحاب العمل الأمر الذي يجعل من الحدث أحد أهم وأكبر معارض التوظيف على مستوى إمارة أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض