• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

اقتبسوا عبارات محمد بن راشد

زوار «توظيف أبوظبي» يتهافتون لتوقيع مبادرة «شكـــــــــراً حماة الوطن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 فبراير 2015

بسام عبدالسميع

أبوظبي (الاتحاد)

في مشهد ينبض بالحياة تفوّق فيه أبناء الوطن في الحب والوفاء، كما تفرد الوطن في العطاء، مشهد يبهر الأعين ويسعد القلوب، تهافت المواطنون لتسجيل لحظات تاريخية لمشاعرهم تجاه «حماة الوطن»، وذلك عبر التوقيع الإلكتروني في جناح القوات المسلحة بمعرض «توظيف أبوظبي 2015»، مسطرين تقديرهم وامتنانهم بعبارات تقول «يحفظكم الله»، فأنتم سر استقرارنا وسلامتنا، أنتم الوفاء والإخلاص للدار وعلمها، أنتم فخرنا، أنتم السياج المنيع، أنتم الدرع الحصين لإماراتنا الغالية، أنتم العين الساهرة على أمن الوطن والمواطن.

وكشفت صورة التفاعل مع مبادرة «شكراً حماة الوطن» أن الإمارات قوية بأبنائها المحبين لها، وشامخة بولاء مواطنيها لقيادتهم الرشيدة، وإيمانهم بأن القيادة تضع مصلحة الوطن وأمنه واستقراره في قمة أولوياتها، وتعمل دائماً على الحفاظ على استقراره ومكتسباته التنموية، وتعبئة قدراته المادية والبشرية من أجل أن تظل تجربته التنموية مصونة ورائدة.

واقتبس موقعون في اللوحة الإلكترونية، كلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، التي وجهها لحماة الوطن حين أطلق مبادرة «شكراً حماة الوطن» قائلاً: هم «من يسهرون حين تنام العيون.. ويضحون حين يتردد المترددون.. ويحمون المكتسبات حين يطمع الطامعون، هؤلاء هم للوطن درع.. وللحق صوت..وللواجب خير أبناء». وأضافوا، أن قوة حماة الوطن جزء من القوة الكاملة للدولة التي تشمل جميع المجالات الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية والصحية والإنسانية وغيرها، لافتين إلى أن حماة الوطن هم سياج ودرع للجميع، وقالوا: «إننا على ثقة بأن هذا الوطن بعد الله في أيدي رجال ثقات سخرهم الله لحماية هذا الوطن». وقال عبدالله الحوسني زائر لمعرض توظيف أبوظبي وحاصل على «الثانوية العامة»: «إن حماة الوطن هم الدرع الواقي والحامي لنا وهم الصقور والعيون الساهرة علينا»، مضيفاً أن عبارات الشكر والتقدير هي أقل ما يمكن فعله تجاههم.

وأضاف محمد المنصوري: «أرغب في الالتحاق بالقوات المسلحة؛ لأن الانتماء إليها والعمل بها أعلى أوسمة الشرف في الأوطان»، مشيراً إلى أن مبادرة صاحب السمو نائب رئيس الدولة جزء من عطائه الدائم بتكريم المتميزين، خاصة أبناء القوات المسلحة.

وأشار عامر السويدي إلى أن الجيش أسسه المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الدولة وباني نهضتها الذي أرسى معاني الوفاء والانتماء فشكراً حماة الوطن الأوفياء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض