• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

الجوكر يقدم «كأس الخليج رحلة عمر» إلى سلمان بن إبراهيم

افتتاح المركز الإعلامي الرئيسي في ستاد البحرين الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يناير 2013

رضا سليم (المنامة) - افتتح الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس اللجنة التنفيذية لدورة كأس الخليج، أمس المركز الإعلامي الرئيسي في البطولة الكائن باستاد البحرين الوطني، في حضور توفيق الصاحي رئيس اللجنة الإعلامية بالبطولة وعدد كبير من الإعلاميين الخليجيين، ليفتح أبواب المركز أمام الإعلاميين طوال أيام البطولة.

ويضم المركز الإعلامي الرئيسي في الاستاد الوطني أجهزة متعددة للحاسب الآلي حديثة موصلة بالإنترنت، بالإضافة إلى تخصيص أماكن خاصة لوضع الحاسب الآلي الشخصي على أن يتم توفير المركز الإعلامي بالإنترنت اللاسلكي، إضافة إلى ذلك، فإنه سيتم توفير أجهزة طباعة وأجهزة فاكس، ومكان مخصص لمراسلي القنوات الفضائية التي ستحرص على تغطية الدورة، وتم وضع أجهزة خاصة بالتعاون مع هيئة الإذاعة والتلفزيون، وذلك لإرسال المواد الفيلمية إلى قنواتهم الفضائية من المركز الإعلامي.

أما الأماكن المخصصة للإعلاميين في الاستاد فستكون قدرتها الاستيعابية لأكثر من 200 صحفي، ويتم وضع أجهزة الإنترنت اللاسلكي في ملعب الاستاد، وذلك لتسهيل مهمة الإعلاميين في إرسال موادهم إلى الجهات الإعلامية، إضافة إلى وضع شاشات أمام الإعلاميين في الاستاد.

وتوفر اللجنة المنظمة بالمركز الإعلامي في فندق الإعلاميين مراكز إعلامية مصغرة في الملاعب، التي ستقام عليها تدريبات المنتخبات الخليجية المشاركة في الدورة، وستتضمن هذه المراكز أجهزة حاسب آلي وإنترنت لاسلكية وأجهزة فاكس وطباعة، إضافة إلى أماكن مخصصة لالتقاء الصحفيين وإجراء مقابلاتهم.

ويوجد متطوعون لتقديم أفضل الخدمات للإعلاميين في ظل حرص اللجنة المنظمة على الدور الكبير الذي يلعبه الإعلام في إبراز الحدث الخليجي المرتقب.

من جهة أخرى، قدم الزميل محمد الجوكر كتابه “كأس الخليج رحلة عمر” إلى الشيخ سلمان بن إبراهيم، الذي أشاد بالجهد الكبير بالكتاب الذي يضم بين صفحاته تاريخ البطولة بشكل موثق، مؤكداً أنه مرجع تاريخي لكأس الخليج لأنه يتناول رموزا كبيرة ساهمت بشكل كبير في دعم البطولة خلال السنوات الماضية، معربا عن سعادته بأن يظهر الكتاب في هذا التوقيت وفي هذه المناسبة التي لها أهمية خاصة لدى أهل الخليج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا