• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

أقيمت برعاية «أبوظبي الرياضي»

ختام دورة «الرخصة D» بمشاركة 27 مدرباً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 مارس 2017

أبوظبي (الاتحاد)

اختتمت بنجاح بمقر مدرسة كرة القدم في نادي العين الرياضي محاور الدورة التدريبية لمدربي كرة القدم للحصول على الرخصة التدريبية (D)، والتي نظمها مجلس أبوظبي الرياضي، بالتعاون مع اتحاد الكرة، بمشاركة 27 مدرباً ومدربة.

وأقيمت الدورة في ضوء خطط مجلس أبوظبي الرياضي ومساعيه المتواصلة لدعم مدربي كرة القدم فنياً، وإطلاعهم على أحدث مستجدات التدريب بكل المجالات، والارتقاء بمستوياتهم ودعم مسيرتهم بخبرات احترافية وتجارب متطورة وشهادات معتمدة، بما يتماشى مع التطورات التي يشهدها قطاع كرة القدم في أبوظبي، وبما يخدم كرة الإمارات بصفة عامة. وشهد ختام الدورة، أحمد المصعبي ويوسف الأرميلي من مجلس أبوظبي الرياضي والدكتور بالحسن مالوش مدير الإدارة الفنية باتحاد كرة القدم وخلفان الشامسي مشرف أكاديمية نادي العين.

وفي الختام، قام ممثلو مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد الكرة ونادي العين بتسليم شهادات الرخصة التدريبية (D) لكل المشاركين.

من جهته، أكد طلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية في مجلس أبوظبي الرياضي أن المجلس يحرص دائماً على إقامة مثل هذه الدورات التي من شأنها أن تساهم في رفع كفاءة المدربين العاملين في أندية أبوظبي خاصة، والأندية الأخرى بشكل عام.

وأشاد بالتعاون المثمر والمستمر ما بين مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد الكرة بخصوص تأهيل المدربين، مشيراً إلى أن هذا التعاون يصب في مصلحة خطط تطوير كرة الإمارات، متقدماً بالشكر لنادي العين الرياضي على استضافة الدورة ودورهم البارز في تقديم الدعم لنجاح الورشة.

وأشاد الدكتور بالحسن مالوش مدير الإدارة الفنية باتحاد كرة القدم بالدور الذي يلعبه مجلس أبوظبي الرياضي في تأهيل وتطوير الكوادر الفنية، وذلك من خلال إقامة سلسلة من الورش والندوات والدورات المختلفة على مدار العام بحضور كفاءات وخبرات محلية لهم تجارب كبيرة في مجال كرة القدم، موضحاً أن الدورة التدريبية للحصول على الرخصة (D) تعتبر من أهم الدورات في مسيرة المدربين، كونها الأساس فيما يتعلق بمشوار المدرب في عالم كرة القدم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا