• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

أكد أن فريقه جاء للمنافسة على لقب «خليجي 21»

لوجين: «الأحمر» العماني لا يخشى أحداً في بطولة المنامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يناير 2013

معتز الشامي (المنامة) - أكد الفرنسي بول لوجوين مدرب المنتخب العماني لكرة القدم أنه حضر إلى البحرين من أجل المنافسة على اللقب والظفر به، على الرغم من صعوبة المشوار وقوة المجموعة الأولى التي وقع بها، وشدد لوجوين على أن كل الظروف يجب أن تقف إلى جانب منتخب عمان حتى يعبر المحطات الصعبة المتوقعة.

وعن المنافسة المتوقعة خلال مشواره في البطولة، قال” نحن لا نخشى أي منافس، جئنا من أجل اللعب على الفوز وبلوغ النهائي والمنافسة على اللقب، وعلى الرغم من ذلك طالبت اللاعبين بالحذر والتحلي بالثقة بالنفس في الوقت ذاته.

واعترف لوجوين أن تجديد عقده حتى 2016 من شأنه أن يمنح الجهاز الفني الثقة والرغبة في مواصلة المشوار، وتحقيق الإنجازات، معرباً عن سعادته بخطوة الاتحاد العماني الذي تمسك بالاستقرار الفني، وقال: بعيداً عن التجديد من عدمه، أنا أدخل البطولة بأعصاب هادئة ومن دون تأثر.

ووصل المنتخب العماني للمنامة ظهر أمس قادماً من مسقط، وكان في استقبال الوفد الرسمي البحريني الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس الاتحاد البحريني، وترأس الوفد العماني خالد بن حمد البوسعيدي رئيس الاتحاد.

منافسة شرسة

وتوقع لوجوين منافسة شرسة من كل الفريق وأضاف: استعددنا بصورة جيدة، ويضم المنتخب مجموعة من الخامات المميزة، وتطرق مدرب منتخب عمان إلى غياب قائد الفريق الحارس علي الحبسي، وقال: غيابه سيؤثر بلا شك، فهو لاعب صاحب خبرة وقائد للمنتخب، ولكن ثقتي في المجموعة المختارة بلا حدود، وهناك أكثر من قائد للأحمر العماني قادر على تقديم مستويات مميزة، كما أن حراسة المرمى بخير، في ظل وجود مازن الكاسبي وفايز الرشيدي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا