• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بمشاركة فرقة «طيور الجنة»

«منشد الشارقة الصغير» يتوج الفائز باللقب غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 مارس 2016

الشارقة (الاتحاد)

بعد جولات عدة تميزت بأجواء المنافسة الهادفة، تمكن 8 متسابقين من الوصول إلى المرحلة النهائية للموسم الثاني من برنامج «منشد الشارقة الصغير» حيث سيشاركون جميعاً في أداء أنشودة جماعية ستعرض خلال الحفل الختامي للموسم الثاني من البرنامج الذي تقدمه مؤسسة الشارقة للإعلام.

وفي إطار الاستعدادات للحفل الختامي الذي سيقام غداً الخميس، على خشبة مسرح المدينة الجامعيّة في الشارقة، انتهت طواقم البرنامج الساعي إلى تعميق الوعي بالفن الهادف ونشر ثقافته بين الناشئة، من تسجيل أنشودة «سلطان والدنا» الجماعية، والتي كتب كلماتها ولحنها المنشد الإماراتي سيف فاضل، وسيقدمها مشتركو البرنامج خلال الحفل الختامي الذي سيشهد تتويج الفائز بلقب منشد الشارقة الصغير.

وقال نجم الدين هاشم المنتج المنفذ للبرنامج: «وصل الموسم الثاني من البرنامج إلى خطه النهائي، لنشهد تتويج الفائز بلقب الموسم الثاني من البرنامج، لنزف إلى ساحة الفن الهادف موهبة جديدة لقيت إعجاباً وإجماعاً جماهيرياً».

وأضاف: «بلا شك أن برنامج «منشد الشارقة الصغير» استطاع برغم قصر عمره أن يشكل رافداً مهماً، لفن الإنشاد الهادف». ومن المقرر أن يشارك في الحفل أيضاً، فرقة طيور الجنة، التي ستقدم بعضاً من أناشيدها المعروفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا