• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تنظمها بالتعاون مع twofour54

«إيمج نيشن» تدعم المواهب السينمائية بـ «استوديو الفيلم العربي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تستعد إيمج نيشن لانطلاق فعاليات الدورة الرابعة من مسابقة استوديو الفيلم العربي، التي تنظمها بالتعاون مع twofour54، ومن المتوقع لها أن تشهد قدراً أكبر من المنافسة مع زيادة أعداد المتقدمين هذا العام إلى ثلاثة أضعاف العدد الذي شهدته دورة العام الماضي.

وستعود مسابقة المواهب المتميزة مع تسعة مشتركين جدد تم اختيارهم من بين مئات المتقدمين من صانعي الأفلام الموهوبين من مختلف أنحاء العالم، للفوز بالجائزة التي يبلغ قدرها 50 ألف درهم إماراتي، والعديد من الفرص القيّمة للعمل مع إيمج نيشن إضافة إلى تدريب المواهب الواعدة على الأدوات التي تساعدهم على دخول المجال السينمائي.

صعوبة الاختيار

وفي تصريح له قال مايكل جارين، الرئيس التنفيذي لــ إيمج نيشن: «أعتقد أن مستوى المشتركين لهذ العام هو الأفضل حتى الآن. لقد وصلنا أكبر عدد من المتقدمين للمشاركة في المسابقة. وهذا ما جعل عملية الاختيار أكثر صعوبة بالنسبة لنا، ومن المتوقع أن تكون المعايير عالية في دورة هذا العام».

وأضاف جارين، أن الكم الكبير من المتقدمين للمشاركة يؤكد على الفائدة التي يقدمها هذا النوع من البرامج في الإمارات. ونحن بالتعاون مع twofour54نبذل قصارى جهدنا لإطلاق البرامج التدريبية الهادفة لإعداد أصحاب المواهب الواعدين من أجل المساهمة في تطوير صناعة السينما في الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا