• الأحد 04 رمضان 1439هـ - 20 مايو 2018م

إصابة 8 أشخاص بحوادث في دبي خلال أسبوع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 فبراير 2013

دبي (الاتحاد) - أصيب 8 أشخاص بإصابات تراوحت بين البالغة والمتوسطة والبسيطة، جراء حوادث مرورية، شهدتها إمارة دبي، خلال أسبوع .

وبحسب اللواء محمد سيف الزفين، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، فإن الحادث الأول وقع مساء أمس الأول على شارع الشيخ زايد، بعد جسر ميناء جبل علي ، حيث انحرفت إحدى الشاحنات وصدمت حاجزاً حديدياً، مما أدى إلى تدهورها، بسبب تجمع مياه الأمطار، ولم يسفر الحادث عن أي إصابات.

وأضاف اللواء الزفين أن الحادث الثاني وقع قبلها بوقت قليل على شارع دبي العين، مخرج جسر شارع الشيخ محمد بن زايد، باتجاه الشارقة، حيث تدهور باص سعة 14 راكباً، بسبب السرعة الزائدة التي أدت إلى انحراف المركبة، وفقدان السيطرة على المركبة، وتدهورها خارج الشارع، حيث أصيب 5 أشخاص بإصابات بسيطة، وتضررت المركبة بأضرار متوسطة.

ولفت الزفين إلى أنه وقع صباح أمس حادث مروري معرقل لحركة السير على شارع الشيخ محمد بن زايد، من جسر منطقة العمال بالاتجاه إلى جسر المحيصنة، مما أدى إلى ازدحام كبير، فيما ورد بلاغ في الوقت نفسه بحادث اصطدام في جميرا بتقاطع الآثار، ولم ترد أي إصابات من جراء الحادث.

ولفت اللواء الزفين إلى أن يومي الأربعاء والخميس شهدا وقوع حوادث متفرقة ، حيث أصيب شخص بإصابات بالغة، وأربعة أشخاص بإصابات بين المتوسطة و البسيطة، في خمسة حوادث مرورية، وقعت خلال اليومين الماضيين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا