• الأحد 02 جمادى الآخرة 1439هـ - 18 فبراير 2018م

ضبط خادمة متهمة بسرقة 107 آلاف درهم بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 فبراير 2013

الشارقة (الاتحاد) - تمكنت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية بإدارة شرطة المنطقة الشرقية التابعة للقيادة العامة لشرطة الشارقة، من القبض على خادمة من الجنسية الإندونيسية متهمة بسرقة مبلغ قدره 107 آلاف درهم من الخزنة الخاصة بمنزل مخدومتها في مدينة خورفكان.

وقالت الشرطة إن تلك الواقعة تدل مجدداً على المخاطر الكامنة وراء الثقة المفرطة في خدم المنازل وغيرهم من الفئات المساعدة، وتركهم يتصرفون على هواهم بالمنزل.

وأفادت بأن غرفة العمليات بإدارة شرطة المنطقة الشرقية تلقت بلاغاً يفيد بتعرض منزل للسرقة من قبل مجهول، حيث انتقل إلى المنزل رجال التحريات والمباحث الجنائية وخبراء مسرح الجريمة بإدارة شرطة المنطقة الشرقية، ومن خلال معاينة الموقع تم التوصل إلى بعض المعطيات، وبذلك تم تشكيل فريق بحث وتحرٍ لمتابعة العمل وكشف هوية السارق.

وأضافت أنه، ومن خلال البحث والتحري، تمكن الفريق من تحديد هوية السارق، حيث اتضح أنها خادمة من الجنسية الإندونيسية، تعمل بالمنزل منذ سنوات عدة، وبالقبض على الخادمة والتحقيق معها، اعترفت بارتكابها جريمة السرقة من خزنة صاحبة المنزل التي توجد في غرفة النوم.

ونوهت الخادمة بأنها قامت بسرقة المبلغ المذكور على شكل دفعات متفاوتة حتى لا تثير شك أصحاب المنزل، إلا أنها في نهاية المطاف قامت بالاستيلاء على ما تبقى من المبالغ الموجودة بالخزنة دفعة واحدة، ثم قامت بتحويل بعض المبلغ إلى خارج الدولة، وعليه فقد تم توقيفها واسترداد المبلغ المسروق، وبناء على اعترافات المذكورة تمت إحالتها إلى النيابة العامة بمدينة خورفكان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا