• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بـ «الأبيض» و«الأخضر» تلونت المدرجات الجماهير

أبطال الصورة في يوم التأهل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 مارس 2016

تلك هي جماهير الإمارات

في الموعد دائماً مع «الأبيض».. ترفع العلم، وتهتف من القلب بأعلى صوت، وتتوحد في المواقف الصعبة والمناسبات المهمة، ولا تتأخر لحظة واحدة عن تلبية نداء الوطن في كل مكان.

هنا في ستاد محمد بن زايد ذابت الألوان، وتوحدت الأصوات والانتماءات والهتافات، في مشهد يقدم لنا دليلاً جديداً، على أن هذا الجمهور، الذي زحف من كل مكان من السلع والفجيرة وخورفكان والشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة ودبي وأبوظبي، هو دائماً البطل الحقيقي في أهم التحديات، وفي التحدي الكبير أمس أمام الأخضر السعودي كان «ملعب البطولات» في مشهد رائع، وجمهور كامل الأوصاف ضرب المثل في حب الوطن بالتضحية والإخلاص والتفاني في التشجيع، وبث الحماس في نفوس لاعبي المنتخب الذين كانوا عند حسن الظن بهم أيضاً ولم يخيبوا ظن جماهيرهم.

واكتملت الصورة الرائعة بالروح الرياضية التي جمعت المنتخبين داخل الملعب وخارجه، حيث حملت الجماهير لوحات تعكس عمق العلاقة الحب والصداقة بين البلدين.

زينت المدرجات لافتة كبيرة، كتب عليها «عزم وحزم»، وتوسط اللافتة علما الإمارات والسعودية، في مشهد لاقى إعجاب الحضور في المدرجات. كما حملت الجماهير لافتة عليها علم الإمارات والسعودية كتب عليها: «واللي سأل عن الوفا والعوايد شوف السعودية وشوف الإمارات، يا مرحبا بالسعودي في دار زايد دار الوفا والعز والبطولات».

وسط مشاهد الحب وصور التلاحم لا خاسر في مباراة أمس، تأهل الأبيض والأخضر، وتستمر المسيرة في الطريق إلى حلم روسيا 2018.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا