• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

عقب إغلاق 3 أيام للصيانة

افتتاح المبنى الرئيسي لـ «إقامة دبي» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 فبراير 2015

تحرير الأمير

تحرير الأمير (دبي)

تستقبل اليوم الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب متعامليها بالمبنى الرئيسي في منطقة الجافلية بعد اغلاق 3 ايام جراء صيانة المبنى تم خلالها تحويل كافة معاملات المتعاملين إلى المراكز الخارجية (الفرعية) في بردبي ومنطقة ديرة.

وتفقد اللواء محمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي سير الإجراءات والتسهيلات المقدمة لجميع المراكز الخارجية، معلقا ان موظفي المراكز عملوا فريقا واحدا ضمن منظومة متكاملة حيث استمر العمل خلال فترة (الإغلاق) من دون توقف.

وأكد حرص الإدارة على العمل بتوجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، بغية تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين، والسعي المستمر للارتقاء بتلك الخدمات المقدمة، بهدف تطوير الأداء وتحسينه على نحو مواكب للعصر، وتسهيل إنجاز المعاملات لجميع المواطنين والمقيمين والزوار القادمين إلى الدولة، وتطبيق القانون، والإسهام في تعزيز مكانة الدولة وأمنها.

وأثنى على أداء موظفي المراكز الخارجية، وإنجازهم العمل على أكمل وجه، وتحملهم مسؤوليات ومتطلبات أعمالهم الوظيفية، وما يبذلونه من جهد كبير في تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين.

وأشاد المري بالعمل الذي يقوم به جميع موظفي الإدارة وإلى مزيد من الجهد والمبادرة في تقديم الخدمات لجموع القادمين إلى الدولة والمغادرين، بما يتواكب مع السياسة الحكيمة للحكومة الرشيدة، مشيداً بالمستوى المتميز والكفاءة الكبيرة التي أصبحت من سمات موظفي الإدارة. من جانبه أكد العميد صلاح بن سلوم مساعد المدير العام لأذونات الدخول والأقامة في دبي، حرص الإدارة على تطوير جميع خدمات أقسامها لتضاهي مراكز خدمة المتعاملين التابعة لها وتعدد قنوات تقديم الخدمة والإبداع وتمكينها من تقديم أرقى الخدمات للمتعاملين.

ودعا المتعاملين إلى التواصل عبر قنوات الاتصال الخاصة بالإدارة سواء عبر الخط المجاني «آمر» /8005111/ أو الرقم الدولي هاتف رقم / 3139999/ 04/ الذي يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع أو من خلال صفحات التواصل الاجتماعي على مواقع «انستجرام»، «فيسبوك» و«تويتر»علاوة على الخيارات المتعددة من الفاكس والبريد الإلكتروني والمحادثة الإلكترونية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض