• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تخريج دفعات المرشحين والجامعيين بكلية الشرطة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 فبراير 2015

محمد الأمين( أبوظبي)

محمد الأمين (أبوظبي)

تحتفل كلية الشرطة صباح اليوم في مقرها بأبوظبي، بتخريج الدفعة الـ25 من مرشحي الضباط، ودورة الجامعيين الـ25، ودورة الجامعيات الـ9، تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقال العقيد سيف علي الكتبي، مدير عام كلية الشرطة: إن إجمالي عدد الخريجين بلغ 387 خريجاً وخريجة، بينهم 162 طالباً مرشحاً و205 من الطلبة الجامعيين، و20 من الطالبات الجامعيات، موضحاً أن من بين الخريجين من الطلبة 14 مرشحا من 7 دول عربية شقيقة، طالبان من الكويت و3 من قطر وطالبان من الأردن، وطالبان من اليمن وطالبان من مملكة البحرين، وطالبان من جزر القمر، وطالب من فلسطين.

وأكد العقيد سيف الكتبي أن كلية الشرطة حققت مكانة متميزة بين نظيراتها على مستوى المنطقة بمختلف المجالات التدريبية والأكاديمية والإدارية؛ بفضل اهتمام ودعم قيادتنا العليا، مؤكداً الالتزام بمراجعة وتطوير معايير التقييم بانتظام لمواكبة التغيرات الحديثة. وشكر القيادة الشرطية على دعمها المتواصل للكلية، وأعضاء الهيئتين التدريسية والتدريبية، وجميع الضباط وضباط الصف والأفراد على ما بذلوه من جهود مخلصة في إعداد وتخريج هذه الدفعة.

المتفوقون

وأعرب خريجو الدفعتين الـ25 من المرشحين والجامعيين عن شكرهم والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله»، وإلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على رعايتهما واهتمامهما بجهاز الشرطة والأمن في دولة الإمارات العربية المتحدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض