• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بعد 5 سنوات في الجحيم

كوستا: البايرن ضاعف شعبيتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 مارس 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

جاء انتقاله في الصيف الماضي إلى فريق بايرن ميونيخ الألماني وتألقه معه سواء في الدوري الألماني «البوندسليجا» أو في «الشامبيونزليج» ليفرضا وجوده على منتخب السامبا بعد أن فشل لسنوات في انتزاع هذا الشرف.. فطوال الفترة التي لعبها دوجلاس كوستا اللاعب السابق دونتسك الأوكراني، والتي تصل إلى 5 مواسم، لم يتردد اسم كوستا كثيرا ولم يحظ بالشهرة والنجومية التي يستحقها لمجرد أنه لم يلعب لأحد أندية الكبار، وهذا ما اعترف به كوستا بنفسه في حديثه لتلفزيون نادي بايرن ميونيخ إذ قال: «نعم البايرن غير حياتي تماماً ونقلني نقلة نوعية رائعة.. انقلبت حياتي إلى الأفضل عقب انتقالي إلى هنا، وبات الجميع في بلادي يتابعونني ويشاهدون مباريات كثيرة لي ويتعرفون على إمكانياتي ومنهم بالطبع كارلوس دونجا المدير الفني لمنتخب البرازيل. بالمناسبة.. دونجا لم يفكر في ضمه للمنتخب إلا بعد أن انتقل للعب في بايرن ميونيخ!.

وأضاف كوستا: «أهم شيء أفادني هنا هو مساعدة زملائي لي، ما جعلني أتأقلم سريعاً مع الفريق وأيضا بفضل تشجيع جوارديولا لي واقتناعه بموهبتي وإمكانياتي كجناح أجيد اللعب يميناً ويساراً». وتابع قائلا: «أسلوب البايرن في اللعب يناسبني تماماً وهذا يساعدني على تقديم أداء جيد». واعترف النجم البرازيلي الشاب «25 سنة» بأن توقيعه للبايرن منذ الصيف الماضي أسهم في زيادة شعبيته وشهرته وسلط عليه الأضواء في بلاد السامبا وجعله دائما ضمن حسابات دونجا.

وأكد كوستا أن نادي بايرن ميونيخ في نظره من أفضل وأهم الأندية الأوروبية وأن هناك الملايين من البرازيليين الذين يتابعون مبارياته ويشجعونه، ويعرفون جيدا جميع لاعبيه ويحفظونهم بالاسم.

الجدير بالذكر أن دوجلاس كوستا لعب مع البايرن هذا الموسم 31 مباراة في مختلف المسابقات، منها 21 مباراة في «البوندسليجا» بإجمالي 1676دقيقة وبمتوسط 83 دقيقة في كل مباراة، وسجل 5 أهداف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا