• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

رفع وتيرة الاستعداد لنهائي كأس الخليج العربي

الوحدة يعدل برنامجه ويضع اللمسات الأخيرة في «النصر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 مارس 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

رفع الوحدة درجة الاستعداد للقاء الشباب بعد غد، في نهائي كأس الخليج العربي، حيث بدأ الجهاز الفني، بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، في وضع اللمسات الأخيرة على الاستراتيجية التي يعتمد عليها في المباراة، التي يعني الفوز بها تحقيق عدد من المكاسب، أولها الفوز بالبطولة للمرة الأولى منذ انطلاقها في عصر الاحتراف، والثاني العودة إلى منصات التتويج، بعد غياب دام 5 مواسم، والثالث تعزيز روح وثقافة البطولات لدى الفريق الذي يعد عنصر الشباب الأكثر في صفوفه، تمهيداً لدخول المنافسة على البطولات الكبيرة بقوة في الموسم الجديد.

وأجرى الوحدة تغييراً على برنامجه، حيث يؤدي المران الأخير غداً، على ستاد آل مكتوم بنادي النصر في دبي بدلاً من ملعبه، حسب ما أعلن سابقاً، بينما يؤدي التدريب الأساسي مساء اليوم على ستاد آل نهيان.

وأكد خورخي فالديفيا الذي يمثل النهائي المباراة الأولى له، بعد إنهاء عقوبة الإيقاف 3 مباريات، والتي أبعدته عن «العنابي» في الفترة الأخيرة، أن المواجهة صعبة، والمنافس تغلب علينا في الدوري ذهاباً وإياباً، والفوز تحدده التفاصيل الصغيرة خلال المباراة، لأن ذلك طبيعة النهائيات.

وقال: الحظوظ تبقى متساوية بين الفريقين، والأهم أن نركز على ما نقدمه في المباراة، وتنفيذ المطلوب، والجميع في جاهزية تامة لتقديم مستوى متميز وتتويجه بالفوز، حتى نعود بالفريق إلى منصات التتويج من جديد.

وأضاف: سأكون سعيد إذا ما حققنا البطولة، لأنها ستكون الأولى لي بشعار «العنابي»، وأيضاً الأولى للفريق منذ سنوات، ونقاتل من أجل هذا الهدف طوال المباراة، ونحترم الشباب، وسوف نتعامل معه باحترام كبير، ويهمنا أن يشكل جمهورنا حضوراً كبيراً، ويقدم المساندة للفريق في المباراة، لأن الحضور الجماهيري محفز للاعبين، ويدفع أي لاعب لتقديم أفضل ما عنده. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا