• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

سحب قرعة الكؤوس للشباب والناشئين والأشبال

15 سبتمبر انطلاق الموسم الجديد لـ«اليد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 مارس 2016

رضا سليم (دبي)

تدرس لجنة المسابقات باتحاد اليد انطلاقة الموسم الجديد 2016-2017، يوم 15 سبتمبر المقبل، عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، على أن تكون انطلاقة مسابقات الرجال بكأس الإمارات يوم 16 سبتمبر المقبل.

ومن المتوقع أن يقوم الاتحاد بدعوة الأندية للاجتماع خلال الفترة المقبلة للوقوف على شكل الموسم الجديد، الذي لن يكون مزدحماً بالمشاركات الخارجية مثل هذا الموسم الحالي، باستثناء مشاركات الأندية في البطولات الخارجية، وهو ما يمنح المسابقات أريحية في وضع مسابقات الموسم الجديد، حيث يحتاج إلى 38 أسبوعا للموسم.

وهناك شبه اتفاق بين توجه لجنة المسابقات والأندية في بدء الموسم الجديد، خاصة أن الأندية تحملت الكثير بسبب التأجيلات الكثيرة هذا الموسم، بسبب مشاركة المنتخب في دورة الألعاب الخليجية والبطولة الآسيوية والمنتخب العسكري في دورة الألعاب العسكرية ومشاركات الأندية في البطولتين الخليجية والآسيوية.

من ناحية أخرى، أجرت لجنة المسابقات باتحاد اليد قرعة الكؤوس للمراحل السنية من الشباب إلى الصغار، وذلك بمقر الاتحاد مساء أمس الأول، وحضرها صلاح خادم رئيس لجنة المسابقات، وصالح عاشور رئيس لجنة الحكام وعضو الاتحاد، والدكتور سيد سليمان السكرتير الفني للاتحاد، ومندوبو أندية النصر والوحدة وبني ياس والعين والشباب والشعب والوصل والإمارات والأهلي والخليج.

وبدأت إجراءات القرعة بكأس الإمارات للشباب، والتي يشارك فيها 8 فرق، وتنطلق 2 مايو المقبل، وأسفرت عن وقوع الأهلي مع الشارقة، والإمارات مع الشباب، والوصل مع الجزيرة، والنصر مع العين، وتبدأ المسابقة بدور الثمانية ويقام نصف النهائي يوم 9 مايو والنهائي 16 مايو المقبل، وتقام المباريات على صالات محايدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا