• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

جمهور العين اللاعب رقم واحد في «موقعة الحسم»

عودة «الزعيم» تثري الدوري واللعبة بعد «كسر الاحتكار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 مارس 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

أجمع مراقبو «الطائرة» على أن عودة العين إلى بطولة الدوري بعد فوزه على بني ياس وكسر حاجز احتكار «السماوي» للدرع لموسمين متتاليين يثري اللعبة، خاصة أن اتساع دائرة المنافسة يصب في مصلحة اللعبة لأن الدوري القوي يفرز منتخبات قوية ويكون له المردود الإيجابي على مسيرة المنتخبات الوطنية وكل البطولات على الصعد كافة.

كما أجمع الخبراء والمهتمون باللعبة على أن ظهور جمهور العين في «موقعة الحسم» أمام بني ياس في مشهد رائع مثل اللاعب رقم واحد وظاهرة إيجابية ستكون أكبر مؤشر في النسخة الثانية لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، التي يستضيف العين تجمعها اعتبارا من الرابع عشر من أبريل.

ويرى عبيد الزعابي مدير فريق الجزيرة أن كسر حاجز الاحتكار يصب في مصلحة اللعبة، خاصة أن بعض الفرق ستعمل على ترتيب أوراقها بعد فوز العين من أجل خوض تحدي المنافسة في الموسم الجديد الذي يستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية باستقطاب لاعبين مواطنين متميزين وأجانب على درجة عالية من الكفاءة.

وأشار إلى أن بني ياس تأثر بالنتائج السلبية التي حصل عليها خلال مشاركته الأخيرة في بطولة الأندية الخليجية. ووصف الزعابي العين بالفريق المتكامل حيث يضم في صفوفه لاعبين جيدين منهم المعد الخبرة خالد محمود مما انعكس إيجابا على محصلته في الدوري وبالتالي بلوغه منصة التتويج.

وقال عبدالله علي الواحدي مدربنا الوطني إن فوز العين بدرع الدوري ونجاحه في كسر احتكار بني ياس لآخر بطولتين ظاهرة إيجابية تعكس تطور اللعبة في القلعة البنفسجية مما كان له المردود الإيجابي على الفريق الذي ظل يحظى بالاهتمام من شركة العين للألعاب الرياضية برئاسة غانم الهاجري. وأضاف: العين رغم تعثره في أول جولتين في الدوري إلا انه نجح في معالجة الأخطاء وبالتالي العودة القوية بارتفاع «رتم» الفريق من مباراة لأخرى والرسم البياني للفريق حتى حقق ما سعى إليه بمعانقة درع الدوري. وأشار الواحدي إلى أن العين يضم في صفوفه لاعبين جيدين في جميع المراكز بالإضافة، إلى اللاعب الخبرة خالد محمود بجانب وليد ثاني والذي يعد إضافة قوية للفريق.

وقال: منافسة أكثر من فريق على لقب بطولة الدوري ظاهرة إيجابية ستسهم في مضاعفة الجهد من قبل الأندية للسير على درب «الزعيم» حتى يرتفع المستوى الفني العام للدوري مما سينعكس إيجابا على منتخباتنا الوطنية المختلفة. وأضاف: ظهور جمهور العين بهذا الحجم في مباراة الفريق أمام بني ياس، مشهد افتقدناه كثيرا في صالات الطائرة مما يعد فأل خير من أجل عودة الجماهير إلى الصالات بعد طول غياب.

من جانبه، أكد ماجد ثاني قائد منتخبنا الوطني أن دورينا بحاجة إلى كسر حاجز الاحتكار باتساع دائرة المنافسة، مما يعطي المسابقات المختلفة طعما خاصا. وقال: الدوري القوي يفرز منتخبات قوية وأن الطائرة بحاجة إلى ذلك، والعين يستحق اللقب قياسا على المستوى الذي ظهر به بعد أن استقطب لاعبين جيدين عبدالله سيف ووليد ثاني، مما كان له المردود الإيجابي على محصلة الفريق في الدوري. وأضاف: تبادل المراكز في المسابقات المختلفة للطائرة يلعب دورا كبيرا في المستوى الفني العام للعبة لتقطف المنتخبات الوطنية المختلفة الثمار في النهاية. وتابع: شركة العين للألعاب الرياضية هي كلمة سر نجاح فريق الطائرة وبالتالي انتزاعه درع الدوري باستقطابها اللاعبين البارزين والعمل على سد النقص في الفريق مما كان له الأثر الكبير في تحقيق فريق الطائرة لطموحه المطلوب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا