• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

تشيلسي يتحفز بسلاح «الماتادور».. وميسي في تحدي الهدف الأول

«البلوز» و «البارسا».. قمة ساخنة على «مائدة الأبطال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 فبراير 2018

لندن (أ ف ب)

تتجه الأنظار اليوم إلى ملعب ستامفورد بريدج في لندن، حيث القمة الساخنة بين تشيلسي الإنجليزي وضيفه برشلونة الإسباني في ذهاب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا، فيما يبحث بايرن ميونيخ الألماني عن الحسم المبكر خلال استضافته بشكتاش التركي.

وتقام مباراتا الإياب في 14 مارس المقبل في برشلونة وإسطنبول.

في المباراة الأولى، يلتقي تشيلسي مع برشلونة بذكريات الأمس القريب، عندما تواجها في دور الأربعة للمسابقة، حيث حسم الفريق الكتالوني الأولى في طريقه إلى اللقب عام 2009، عندما تعادلا سلباً في برشلونة وانتزع الأخير التعادل الإيجابي 1-1 بهدف قاتل لاندريس أنييستا في الوقت بدل الضائع، ورد الفريق اللندني الدين في الثانية بعد 3 أعوام في طريقه إلى اللقب أيضاً عندما فاز 1-صفر ذهاباً في لندن، وانتزع تعادلاً قاتلاً (2-2) في الوقت بدل الضائع سجله فرناندو توريس.

ويطمح الفريقان إلى بلوغ الدور ربع النهائي للمرة الحادية عشرة على التوالي، وتبدو حظوظ برشلونة أقوى بالنظر إلى مستوى الفريقين في الوقت الحالي، فالنادي الكتالوني يتسيد الليجا بفارق 7 نقاط أمام أقرب مطارديه، وبلغ نصف نهائي مسابقة الكأس، في حين يحقق بطل الدوري الإنجليزي نتائج متذبذبة محلياً، حيث يحتل المركز الرابع 19 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

لكن الفريق اللندني صعب المراس على أرضه قارياً، وهو ما أكده أنييستا قائلاً: ستكون مواجهة صعبة وتتطلب بذل جهود كبيرة، مضيفاً: كي نمر إلى الدور المقبل، يجب أن نقدم مباراتين مثاليتين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا