• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م
  06:46    مصدر بريطاني: سيارة حاولت اقتحام قاعدة "ميلدنهال" الأمريكية     

نشاط ‬واسع ‬لمبادرة ‬بينج ‬بونج

دبي تحتفل باليوم العالمي لـ «الطاولة» أبريل المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

تحتفي دبي في أبريل المقبل برياضة كرة الطاولة التي تعد من أكثر رياضات العالم شعبية، من خلال تنظيم العديد من الفعاليات بمناسبة اليوم العالمي لكرة الطاولة.

وتحظى هذه المناسبة، التي أطلقها الاتحاد الدولي للعبة، بدعم مجلس دبي الرياضي واتحاد اللعبة ومبادرة بينج بونج دبي، حيث ستشهد فعالياتها المتنوعة التي تقام في جميع أرجاء دبي مشاركة واسعة لعشاق هذه اللعبة من محترفين ومبتدئين، وستتاح لهم الفرصة لاختبار مهاراتهم والحصول على كثير من الهدايا والجوائز.

يمارس هذه اللعبة ما يزيد على 40 مليون لاعب حول العالم، إضافة إلى الملايين الذين يلعبونها بغرض التسلية، ويأتي الاحتفاء باليوم العالمي لكرة الطاولة قبل ثلاثة أسابيع فقط من احتضان دبي لمنافسات كأس دبي للاتحاد الآسيوي لكرة الطاولة، آخر محطة دولية مهمة تسبق دورة الألعاب الأولمبية في ريو‏‭ ‬دي ‬جانيرو ‬البرازيلية ‬2016.

تبدأ فعاليات الحدث الجمعة المقبل بدورة اليوم العالمي لكرة الطاولة في نادي الوصل، حيث يتنافس المشاركون في الدورة ضمن خمس فئات تحت 15 سنة للبنين، تحت 15 سنة للبنات، الرجال، السيدات، وفوق 40 سنة مختلط. والدخول مجانآً للجمهور، والتسجيل مفتوح للجميع من الواحدة وحتى الثانية ظهراً، على أن تنطلق المنافسات في الثانية ظهراً.

وستوجه الدعوة إلى المتنافسين المتميزين للمشاركة في تحدّي الشركات الذي سيقام يوم الأربعاء المقبل في أتريوم بمركز دبي المالي العالمي، وسيكون التسجيل مجاناً ومفتوحاً للجميع من المبتدئين إلى اللاعبين الطامحين، للوصول إلى مستوى مصنف العالم الأول في اللعبة، أما لونج، فسيبدأ لتسجيل عند السادسة مساء، على أن تبدأ تصفيات فردي الرجال والسيدات السادسة والنصف مساءً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا