• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

850 ألفاً العدد المتوقع لزوار الإمارة هذا العام

هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة تطلق هوية جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 مارس 2016

محمد صلاح (رأس الخيمة)

أطلقت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة أمس هوية وعلامة تجارية جديدة للهيئة تتماشى مع رؤية واستراتيجيات الهيئة لتعزيز مكانة الإمارة على الخريطة السياحية العالمية.

وقال هيثم مطر، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة خلال مؤتمر صحفي أمس إن الهوية الجديدة تعكس التراث الوطني والتاريخ، إلى جانب ما تحقق من تطور ونمو في إمارة رأس الخيمة ومكانتها على خارطة السياحة العالمية.

وأضاف أنه سيتم التعريف بالعلامة الجديدة من خلال حملات تسويقية مبتكرة، وخطط ترويج جديدة عبر مختلف الوسائل، خاصة المواقع الإلكترونية وشبكات التواصل العالمية، وأن إحدى الشركات المختصة إختيرت للقيام بتلك المهمة.

وقال هيثم مطر: «إن من المتوقع أن يبلغ عدد السياح في الإمارة 850 ألف سائح نهاية العام الجاري، بزيادة نحو 100 ألف سائح عن 2015»، مشيراً إلى أن لدى رأس الخيمة إمكانات سياحية كبيرة تؤهلها لتحقيق نمو ثابت في القطاع السياحي خلال السنوات المقبلة، وأنها تستهدف الوصول إلى مليون سائح في حلول عام 2018.

وأضاف أن نسبة الإشغال في الفنادق ارتفعت بنسبة 62% في يناير الماضي بزيادة قدرها 23% مقارنة مع يناير 2015، مشيراً إلى أن الدول التي جاءت في المرتبة الأولى في عدد السياح الزائرين منها هي بريطانيا، روسيا، والهند، كما زاد عدد السياح الخليجيين بنسبة 25% في يناير من العام الجاري مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا