• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

يعقد للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط

الإمارات تستضيف المؤتمر العالمي لمنظمة المرأة في الطاقة النووية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 مارس 2016

أبوظبي (وام)

تستضيف «مؤسسة الإمارات للطاقة النووية « الدورة الـ24 لـ»المؤتمر العالمي السنوي لمنظمة المرأة في الطاقة النووية» في أبوظبي نوفمبر المقبل، تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة.

ويسعى المؤتمر الذي يعقد للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط إلى استقطاب خبراء من مختلف أنحاء العالم من أعضاء المنظمة وعددهم نحو 25 ألفاً من 100 دولة.

ويضم وفد الدولة في المؤتمر ممثلين عن الهيئة الاتحادية للرقابة النووية وجامعة خليفة وهيئة الصحة - أبوظبي وغيرها من المؤسسات من مختلف القطاعات.

وأكد المهندس محمد إبراهيم الحمادي الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية التزام المؤسسة تشجيع السيدات العاملات فيها على التطور المهني، مشيراً إلى فخر المؤسسة بدورهن الكبير في تطوير محطات الطاقة النووية السلمية في « موقع براكة «، الذي تقع على أرضه أولى المحطات النووية للإمارات.

وأوضح الحمادي أن اختيار أبوظبي لاستضافة المؤتمر العالمي السنوي للمرأة في الطاقة النووية ما هو إلا دليل على الجهود التي تبذلها الموظفات العاملات في تطوير البرنامج النووي السلمي الإماراتي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا