• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«ساكسو بنك» وجامعة أبوظبي يطلقان مسابقة سوق الأسهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أطلق «ساكسو بنك»، المتخصص في التداول عبر الإنترنت والذي يعمل بترخيصٍ ورقابة دانماركية، مسابقة لسوق الأسهم بعنوان «مسابقة جامعة أبوظبي في الاستثمار لطلاب الدراسات العليا لعام 2015» وذلك بالتعاون مع كلية إدارة الأعمال في جامعة أبوظبي.

وبحسب بيان صحفي أمس، تسعى مبادرة «ساكسو بنك» وجامعة أبوظبي إلى إشراك طلبة الدراسات العليا من أكثر من 40 جامعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى 20 جامعة أخرى وربما أكثر من دول مجلس التعاون الخليجي، في مسابقة التداول الافتراضي.

بعد المشاركة في التداول عبر الإنترنت، سيقوم الطلاب باستعراض استراتيجياتهم الاستثمارية أمام هيئة من الحكام ذوي الخبرة في حفل توزيع الجوائز الذي سيقام في حرم جامعة أبوظبي يوم 28 مارس 2015.

وسوف يتيح «ساكسو بنك» إمكانية الوصول إلى نموذج توجيهي عبر الانترنت لكافة الطلاب الذين يرغبون بالمشاركة.

وقد قام بالدعوة لإرسال المشاركات خلال الفترة ما بين 8 وحتى 18 فبراير 2015.

ولضمان مشاركةٍ واعية، يتوجب على كافة المشاركين التسجيل والاعتياد على استخدام نظام التداول لدى «ساكسو بنك». حيث سيكون بإمكان المشاركين البدء بالتداول الحي افتراضياً خلال الفترة ما بين 19 حتى 21 مارس 2015.

وقال فادي مهدي، مدير مكتب «ساكسو بنك» في أبوظبي: «مكنت مجموعتنا القوية من المنتجات عدداً كبيراً من البنوك وشركات الوساطة والعملاء من التداول عبر الانترنت منذ عام 1992.

وأكدت بسنت محمد مديرة المسابقة لدى جامعة أبوظبي أنها ‬تمثل ‬فرصة ‬متميزة ‬تفتح ‬آفاقا ‬أوسع ‬لطلبة ‬الدراسات ‬العليا ‬في ‬مجال ‬إدارة ‬الاعمال ‬والاستثمار ‬من ‬مختلف ‬مؤسسات ‬التعليم ‬العالي ‬في ‬أنحاء ‬دول ‬مجلس ‬التعاون ‬الخليجي، ‬وتعطيهم ‬الفرصة ‬للربط ‬بين ‬النظرية ‬والتطبيق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا