• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«سياحية عجمان» تطلق 16 خدمة إلكترونية جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 فبراير 2015

عجمان وام

عجمان (وام)

أطلق الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، أمس، الوثيقة الاستراتيجية المحدثة للدائرة، إضافة إلى إطلاقه 16 خدمة إلكترونية جديدة عبر الموقع الإلكتروني والهواتف الذكية، تشمل مختلف خدمات التصنيف والتفتيش والتراخيص وغيرها من تخطيط وتنفيذ قسم الدعم المؤسسي في الدائرة.

جاء ذلك خلال حضوره «حفل الحصاد السنوي» للدائرة لعام 2014، الذي نظمه قسم الموارد البشرية في الدائرة.

حضر الحفل فيصل أحمد النعيمي المدير العام وعدد من مديري الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة في إمارة عجمان ولفيف من رجال الإعلام.

وقال فيصل النعيمي في كلمته، إن هذا اللقاء السنوي يأتي في إطار تعزيز العلاقات بين العاملين ودعم العمل الجماعي بروح العائلة الواحدة، والدفع لإيجاد بيئة توازن بين العمل والحياة تتسم بالثقة والتعاون بين العاملي، مستعرضا محطات نجاح الدائرة خلال عام 2014 وخطط الدائرة للعام الجديد وعدد من المشروعات والإنجازات الجديدة.

وأوضح أنه تم إصدار جميع التشريعات القانونية الخاصة بتفعيل تطوير وترخيص والإشراف على القطاع السياحي وتطوير وإصدار ونشر الجزء الثاني من أنظمة التصنيف للمنشآت السياحية والبدء بإصدار التراخيص والمعاملات للمتعاملين وتصنيف جميع المنشآت الفندقية والبدء بالمجموعة الثانية من المنشآت السياحية لتحسين التجربة السياحية للزوار والمقيمين ومن ثم تفعيل الزيارات التفتيشية للمنشآت السياحية للتأكد من جودة الخدمات.

وأضاف مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان أنه خلال عام 2014 تم استحداث خطة ترويج محلية ودولية للقطاع السياحي

وكرم الشيخ عبد العزيز بن حميد في ختام الحفل الفائزين بجائزة رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان « الثريا » في فئات «التنفيذي المتميز» و«الإشرافي المتميز» و«الإدارة المتميزة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا