• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

موانئ أبوظبي تكرّم الفائزين بجائزة «مفنود»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن الكابتن محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لشركة موانئ أبوظبي أسماء الفائزين بجائزة «مفنود»، في حفل أقيم في أبوظبي على شرف المتأهلين للفوز تم خلاله توزيع الجوائز.

ومنحت موانئ أبوظبي سبع جوائز عن فئة «الوحدات والإدارات». كما أعلنت فوز مشروعين عن فئة «المشاريع وفرق العمل»، فيما فاز ثمانية موظفين لفئة «الأفراد». ويأتي هذا التكريم اعترافاً بالالتزام والمثابرة والعمل الدؤوب لجميع الفائزين في مختلف الفئات.

وأبدى الرئيس التنفيذي، محمد الشامسي إعجابه بالمعدلات العالية للاستجابة التي أظهرها موظفو الشركة قائلاً: «فاقت الاستجابة لجائزة التميز الداخلية (مفنود) كل التوقعات، فقد تلقينا أكثر من 58 طلب ترشيح ومشاركة على مستوى جميع الفئات المحددة في جائزة (مفنود)، وأود أن أهنئ الفائزين على أدائهم المتميز الذي يساهم بلا شك في ارتقاء مستوى الأداء في عمليات وخدمات موانئ أبوظبي».

وأضاف الشامسي أن إيجابيات جائزة التميز «مفنود» لا تقتصر على تكريم المتميزين والاحتفاء بإنجازاتهم، بل يبرز دورها الأهم في إشاعة جو التنافس بين الموظفين وتعزيز ثقافة التميز. هذا الحرص والسعي نحو التميز كشركة مطورة للموانئ ومزود للخدمات الملاحية لا يتوقف عند حد الفوز بل يتخطاه لنيل رضى عملائنا باستمرار في كل ما نقدمه من خدمات.

وكانت موانئ أبوظبي قد أنشأت إدارة متخصصه لضمان الجودة وإدارة التميز ضمن هيكلة الإدارات في توجّه يعكس الأهمية التي توليها الشركة لسياسات التميز والارتقاء بمستوى الأداء. ومن جانبه، أشار أحمد الخياط مدير إدارة ضمان الجودة والتميز، أن حفل التكريم يأتي حصيلة لجهود كبيرة استمرت نحو عشرة أشهر ساهم فيها العديد من الموظفين. وأضاف، إن ما لمسناه من ردة فعل الموظفين خلال الحفل تعكس اهتمامهم البالغ بالمشاركة و الفوز في الدورات القادمة من «مفنود». ويجسد هذا الاهتمام من الموظفين أحد أهداف الجائزة ويبين لنا بأننا نسير على النهج الصحيح.

وأطلقت جائزة «مفنود» في مايو الماضي تماشياً مع جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز، حيث يتأهل الفائزون في «مفنود» للدخول تلقائياً في المنافسة على جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز التي ستقام العام الجاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا