• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«تحولات حالات الأحياء والأشياء» تقطف جائزة أفضل عرض

سلطان القاسمي يشهد حفل اختتام «أيام الشارقة المسرحية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 مارس 2016

أبوظبي (وام)

شهد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مساء أمس الأحد، حفل ختام أيام الشارقة المسرحية في دورتها الـ26، وذلك في قصر الثقافة.

وأثنى صاحب السمو حاكم الشارقة، على مستوى العروض المسرحية المقدمة في الدورة والقضايا التي تم طرحها من خلالها، وعلى المستويين العالي والحرفي للفنانين المشاركين من ممثلين ومخرجين وفنيين، مشيداً بالسمعة التي تتحقق للأيام من خلالهم، ومقدماً لهم الشكر على ذلك.

جاء ذلك، في كلمة لسموّه ألقاها مساء أمس الأحد في حفل الاختتام، بحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة.

وقال سموه: بعد مرور 26 سنة حق علي أن أقول شكراً لأبنائي وبناتي الممثلين والفنانين والمخرجين، 26 عاماً ونحن نرقب هذا الغرس الذي آتى ثماره، لم أقل شكراً، واحتفظت بها لهذا اليوم. وأضاف: ما قرأته وما سمعته ممن حضر وشاهد وتابع بين لي أن المسألة لم تعد عبثية وليست ارتجالاً وليست أهواء، المسألة مسألة غرس، وهذا الغرس الجميل آتى أكله، وها أنتم تصلون إلى القمة والثبات في القمة صعب، عاهدوني بأن تثبتوا عليها، عاهدوني أنكم ستكونون عند حسن ظني بكم.

واختتم صاحب السمو حاكم الشارقة كلمته بقوله: علّني أن أراكم في السنة القادمة وأقدامكم قد ثبتت على هذه الخشبة وألسنتكم قد نطقت بالحق، تؤمنون بقضاياكم حتى تكون صادقة نابعة من القلب، وأتمنى لكم التوفيق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا