• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكدت أن الطلبات لم ترتقِ إلى المستوى المأمول

«مسار» تؤجل بيع نسبة من رأسمالها وتلغي الإدراج بسوق أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن المساهمون البائعون لنسبة 40% من إجمالي رأسمال شركة مسار سليوشنز، شركة مساهمة عامة «مسار» من خلال عرض عام أولي للمستثمرين الإماراتيين من الأفراد، إرجاء إتمام عملية البيع وإدراج الشركة في سوق أبوظبي للأوراق المالية.

وبحسب بيان صحفي أمس، استحوذ العرض العام على اهتمام ملحوظ من قبل مجموعة واسعة من المستثمرين سواء الشركات الرائدة أو الشركات العائلية، الذين أبدوا رغبة في الاستفادة من متانة النموذج التجاري للشركة، وسجلها الحافل من الإنجازات، والخبرة العميقة لفريقها الإداري، فضلاً عن قوتها المالية وآفاق نموها المستقبلي، غير أن بعض المستثمرين لم يتمكنوا من تقديم طلباتهم خلال فترة بسبب استمرار تقلبات أسعار النفط، التي كان لها تأثير على الأسواق المالية الإقليمية والعالمية.

ونتيجة لذلك، لم ترتقِ مستويات الطلبات إلى المستوى المطلوب.

وارتأت لجنة المساهمين البائعين ضرورة إرجاء إتمام عملية البيع لأسهم الشركة لحين استقرار الأسعار لما فيه من مصلحة لكل من الشركة والمساهمين الحاليين والمحتملين.

وستواصل الشركة بالتعاون مع مستشاريها مراجعة هذه الخطوة بشكل دوري، وستتم عملية إعادة الأموال لكافة المستثمرين الذين تقدموا بطلبات شراء أسهم بصورة فورية من خلال بنوك تلقي الطلبات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا