• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

495 لاعباً يشاركون في بطولة الهواة

25 فئة في كأس «أبوظبي ويلسون» للتنس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 فبراير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - انطلقت يوم الجمعة الماضي فعاليات بطولة كأس أبوظبي ويلسون للاعبين الهواة في مجمع التنس الدولي في مدينة زايد الرياضية بمشاركة 495 لاعباً هاوياً، لتكون أكبر بطولة تنس للهواة في الإمارات، وتستمر البطولة حتى 15 فبراير.

وتشهد البطولة مشاركة اللاعبين في 25 فئة مختلفة للاعبي الفردي والزوجي بدءاً من عمر سبع سنوات وانتهاءً بالفئات المخصصة للكبار، ويشارك في كل من هذه الفئات عدد كبير من أبرز اللاعبين على مستوى المنطقة والراغبين في حصد الألقاب ضمن الفئات المختلفة لتضمن المتعة والترفيه لجميع الحاضرين.

ومن أبرز المتنافسين على لقب فئة الرجال سيكون بيتر ويسيلز ومنافسه لاعبنا عمر بهروزيان، واللذان سبق لهما وشاركا في بطولة كأس ديفيز، وتقابلا مرتين في كأس زايد للتنس وتمكن ويسيلز من الفوز بنتيجة مجموعتين دون مقابل خلال هاتين المواجهتين.

وتنطلق المباريات خلال أيام الأسبوع عند الخامسة عصراً، وفي أيام العطلات عند التاسعة صباحاً، ويتولى تنظيم البطولة كل من مدينة زايد الرياضية و”بي إس إس - الإمارات”، وبرعاية من “ويلسون” العلامة التجارية المتخصصة في المنتجات الرياضية، كما تقام البطولة بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي.

وأكد باري برمنر، مدير عام مدينة زايد الرياضية أنها المرة الأولى التي تقام فيها بطولة كأس أبوظبي ويلسون للهواة، وأضاف: نحن سعداء بحجم المشاركة الهائل والذي فاق كل التوقعات، الأمر الذي يدل على تزايد اهتمام المجتمع المحلي بهذه الرياضة والرغبة بالاستمتاع بالمنافسات.

وأضاف: لقد شهدت البطولة مشاركة لاعبين مميزين في مختلف الفئات، ورغم ذلك فإن هذه النوعية من الفعاليات الرياضية تهتم بالجانب الاجتماعي من الرياضة، وهذه البطولة توفر المتعة لجميع أفراد العائلة.

بدوره أشار سيد خاجا، مدير علامة ويلسون التجارية إلى أن الاهتمام برياضة التنس يزداد بسرعة وعلى نحو ملحوظ في الإمارات، ونحن في غاية السعادة للمشاركة في هذا الحدث الرياضي الناجح.

وأضاف: من الرائع أن ترى مشاركة فئات عمرية مختلفة تبدأ من الأطفال الصغار وتنتهي باللاعبين المحترفين السابقين ضمن هذا التحدي الذي يبرز أهمية لعبة التنس ودورها كفعالية اجتماعية ممتعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا