• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

الدقيقة 70 تمنح نوفيلو «شارة العبور» إلى قلب «السماوي»

«كريستيانو تونس» تحت مجهر بني ياس في «الميركاتو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 يناير 2017

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

أكدت العديد من وسائل الإعلام التونسية أمس دخول نادي بني ياس على خط المفاوضات للحصول على خدمات النجم الدولي التونسي أحمد حسني لاعب نادي الملعب القابسي خلال «الميركاتو» الشتوي، فيما لم تنف أو تؤكد العديد من المصادر داخل نادي بني ياس صحة هذه المفاوضات من عدمها، لكنها كشفت في الوقت نفسه أن شركة كرة القدم تجري حالياً مفاوضات مكثفة مع عدد من اللاعبين العرب في شمال أفريقيا. وبحسب العديد من المواقع الإخبارية فإن ناديي الإفريقي والنجم الساحلي، كانا قد أبديا الرغبة كذلك في استقطاب أحمد حسني الملقب بـ «كريستيانو تونس»، والبالغ من العمر 27 عاماً والذي يشغل عادة مركز الجناح الأيسر.

من جهة أخرى أنجز نادي بني ياس رسمياً صفقة التعاقد مع اللاعب الفرنسي هاري نوفيلو لمدة موسم ونصف الموسم، في انتظار تسجيل اللاعب رسمياً في قائمته لدى اتحاد الكرة عوضاً عن البرازيلي فيليبي باستوس.

ويأتي التعاقد مع نوفيلو، بعدما خضع الأخير إلى تجربة قوية، خلال مباراة بني ياس الودية أمام الظفرة، إذ شارك اللاعب لمدة 20 دقيقة، تمخضت عن إحرازه هدف الفوز في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

وسيعول الكثير على نوفيلو، الذي سبق له اللعب مع ناديي ليون الفرنسي وملبورن سيتي الأسترالي الكثير لتعزيز الشق الهجومي في ألعاب «السماوي»، وبعدما قررت شركة كرة القدم في وقت سابق الاستغناء عن خدمات البرازيلي باستوس والأرجنتيني لاريفي، وذلك لتواضع العروض التي قدماها مع الفريق في المرحلة الأولى من عمر دوري الخليج العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا