• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

الكويت

القادسية يكسب العربي في كأس الاتحاد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 فبراير 2013

إيهاب شعبان (الكويت) - أكد القادسية جدارته بالحصول على كأس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، بفوزه على مطارده العربي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة 12 للمسابقة، وهو يكون بذلك قد فاز بجميع مبارياته الـ 12 بالبطولة جامعا 36 نقطة، ولم يعد أمامه سوى مباراة واحدة بالجولة الأخيرة غير مؤثرة على فوزه باللقب الذي كان قد حسمه لصالحه من الجولة السابقة.

سجل أهداف المباراة للقادسية البرازيلي ميشيل هدفين فى الدقيقتين 2 و77 ونواف المطيري من ركلة جزاء(31 )، بينما سجل سيد عدنان للعربي من ركلة جزاء (27). وأبدى المدير الفني للقادسية محمد إبراهيم سعادته بهذا الفوز، مؤكداً انه لم يتوقعه لأنه دفع بلاعبين صغار السن ومطعمين بمجموعة من الكبار، في حين أن العربي مكتمل الصفوف وبكل نجومه، لكن اثبت الصغار انهم كبار وجديرون باللعب في الدوري الممتاز.

وفى نفس الجولة، نجح كاظمة في تحقيق فوز كبير على التضامن بثلاثة أهداف نظيفة، ليرفع البرتقالي رصيده إلى 15 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد التضامن عند 5 نقاط في المركز الثالث عشر.

وفاز الكويت على السالمية بثلاثية نظيفة، ليرفع العميد رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد السالمية عند 18 نقطة في المركز السادس برصيد 18 نقطة.

وفى مباريات أخرى بنفس الجولة، فاز النصر على خيطان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وبنفس النتيجة الشباب مع اليرموك، تعادل الصليبخات مع الفحيحيل بهدف لكل فريق، وعلى ملعب التضامن تعادل الجهراء مع الساحل 2-2، ورفع الجهراء رصيده إلى 14 نقطة في المركز العاشر، كما رفع الساحل رصيده إلى (4 نقاط) لكنه ظل في المركز الرابع عشر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا