• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» تستحوذ على أغلبية «ميلي ميجليا» بـ 468 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

استحوذت «الاتحاد للطيران» على 75% من حصص الملكية بشركة «أليطاليا لوياليتي إس بي إيه»، التي تملك وتدير برنامج المسافر الدائم «ميلي ميجليا» التابع لشركة أليطاليا، مع احتفاظ الأخيرة بحصة الملكية المتبقية التي تبلغ 25%، وتقدَر قيمة الصفقة بنحو 467٫7 مليون درهم «112٫5 مليون يورو» يتم تمويلها عبر استثمار نقدي من جانب الاتحاد للطيران.

وبموجب الصفقة، تصبح «أليطاليا لوياليتي» جزءاً من منظومة «شركة الولاء العالمي»، التي تعد الشركة المتخصصة في برامج الولاء ومزايا أسلوب الحياة التي تتيح لـ«الاتحاد للطيران» وشركائها استهداف سوق برامج الولاء العالمية بطريقة أكثر فعالية، مع العمل في نفس الوقت على تحقيق الوفورات من تضافر الجهود والتعاون على صعيد التقنيات والدعم.

وتضم شركة الولاء العالمي تحت لوائها برامج «ضيف الاتحاد» التابع للاتحاد للطيران، و«توب بونس» التابع لشركة طيران برلين، و«جيت بريفليج» التابع لشركة جيت إيروايز. وإجمالاً، يصل عدد الأعضاء مجتمعين ببرامج ضيف الاتحاد، وتوب بونس، وجيت بريفليج، وميلي ميجليا إلى 14 مليون عضو إجمالاً في مختلف أنحاء العالم.

ومن شأن إضافة برنامج «ميلي ميجليا» أن تؤدي إلى إتاحة المزيد من الفرص للأعضاء لاكتساب واستبدال الأميال الجوية عند السفر في مختلف أنحاء العالم. وإلى جانب ذلك، سوف تسمح هذه الإضافة لشركة الولاء العالمي أن تتوسع في نطاق تغطيتها العالمية، وأن تكتسب القاعدة المطلوبة من العملاء ذوي القيمة العالية والإنفاق الكبير.

واحتفالاً بهذا الإنجاز المهم، سوف يحصل الضيوف الذين يسجلون كأعضاء جدد في برنامج «ميلي ميجليا» قبل 28 فبراير 2015 على مكافآت ترحيبية مضاعفة (2000 ميل مكافأة الانضمام الترحيبية إلى جانب 2000 ميل أخرى). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا