• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

المستهلكون بالدولة الأكثر اهتماماً بالابتكار في المنتجات والخدمات

11 شركة إماراتية تنضم إلى مؤشر العلامات التجارية الأصيلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 فبراير 2015

مصطفى عبدالعظيم

مصطفى عبدالعظيم (دبي)

دخلت 11 شركة إماراتية سباق المنافسة على عرش العلامات التجارية العالمية الأكثر موثوقية وأصالة خلال العام 2015، بانضمامها إلى مؤشر العلامات التجارية الأصيلة الصادر عن شركة كون آند وولف العالمية.

وكشفت نتائج المؤشر الصادرة أمس، عن تصدر الممارسات الأصيلة للعلامات التجارية أولويات اهتمام المستهلكين في الإمارات أكثر من نظرائهم في الأسواق العالمية الأخرى كالصين والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية.

وضمت قائمة العلامات التجارية الإماراتية كل من «طيران الإمارات» و«الاتحاد للطيران» و«اتصالات» و«دو» وكل من بنوك «أبوظبي التجاري» و«الإمارات دبي الوطني» و«دبي الإسلامي»، بالإضافة إلى «كارفور» و»اللولو هايبر ماركت» و»شرف دي جي»، وهيئة كهرباء ومياه دبي.

وأظهرت نتائج التقرير السنوي الثالث عن العلامات التجارية الأصيلة الذي أصدرته شركة كون آند وولف العالمية المتخصصة في الاستشارات وخدمات الاتصالات المؤسسية، أن 9 من 10 مستهلكين في الإمارات أي ما يعادل (86% من العينة) أكدوا أهمية التزام قطاع الأعمال بالنزاهة في مختلف الأوقات والظروف، فيما ترى أغلبية مماثلة (85% من العينة) ضرورة طرح الشركات لمنتجات نوعية وفريدة، بينما اعتبر نحو (80%) سعي الشركات نحو الابتكار عاملا رئيسا بالنسبة لديهم لشراء منتجات أو خدمات شركة ما.

واعتمد التقرير الذي تم استعراضه أمس بحضور رؤساء تنفيذيين ومسؤولين في العلامات التجارية الإماراتية العاملة في الدولة، على دراسة استطلعت آراء 12 ألف مستهلك في 12 سوقاً عالمية، شملت الإمارات للمرة الأولى والبلد الوحيد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا