• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تنفيذاً لتوجيهات رئيس الدولة وأوامر محمد بن زايد

تسليم 65% من المساكن لمستحقيها بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

واصلت بلدية مدينة أبوظبي لليوم الثاني، أمس، تسليم الأوراق الخاصة بملكية المساكن والأراضي للمستفيدين من المواطنين والمواطنات، وتسليم مفاتيح المساكن الجديدة في مدينة خليفة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي، بتخصيص 1436 وحدة سكنية، و2432 قطعة أرض في مدينة أبوظبي للمواطنين.

وأنجزت البلدية تسليم 65% من المساكن المستهدفة لمستحقيها مؤكدة مواصلة تسليم مفاتيح المساكن للمواطنين والمواطنات حتى تصل نسبة التسليم إلى 100٪، مشيرة إلى استمرار توافد المواطنين المشمولين بالقرار السامي بوتيرة متوسطة، داعية المواطنين إلى مراجعة البلدية لإتمام عملية استلام المساكن المخصصة لهم. وأوضحت البلدية أنها فور الانتهاء من المرحلة الأولى التي تستهدف تسليم المساكن في مدينة خليفة ستبدأ المراحل الأخرى لتسليم المساكن المخصصة للمواطنين، وذلك ضمن خطة توفر للمواطنين إمكانية الحصول على خدمات سريعة وسهلة، تتناسب مع ظروفهم واحتياجاتهم.

وعبر مواطنون ومواطنات عن شكرهم للمبادرات السامية، التي يقدمها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وحرص سموهما على توفير سبل الحياة الكريمة للمواطنين، ودعمهما لاستقرار الأسرة الإماراتية، وتوفير أسباب العيش الكريم والرفاهية في وطن آمن مطمئن وقيادة حكيمة معطاء تسخر كل الإمكانيات لأجل حاضر ومستقبل وسعادة المواطنين.

وأكدت آمنة السويدي، أم لستة أبناء، أن حصولها على المسكن في مدينة خليفة سيعينها على تربية أبنائها وتحقيق الاستقلالية لهم، لا سيما وأنها كانت في السابق تسكن في منزل والدها. وقالت: توزيع المساكن والأراضي على المواطنين يساهم في تحسين المستوى المعيشي للمواطنين، وسيحقق الاستقرار النفسي والاجتماعي والاقتصادي لهم.

وتوجهت بالشكر لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لاهتمامهما المتواصل بالمواطنين، والرعاية التي يوفرانها لأبنائهما. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض